محمد رمضان بفيديو مثير للجدل.. يُنظف أسنانه بمعجون من الذهب!

بعد أيام قليلة من استعراض طائرته الخاصة، استعرض محمد رمضان رفاهيته مجددا من خلال فيديو نشره على انستغرام وظهر فيه وهو يستخدم معجون أسنان من الذهب مبديا سعادته بهذا المستحضر المصنوع بمكونات فاخرة.

محمد رمضان يستخدم معجون أسنان من الذهب

الفنان المصري محمد رمضان شارك جمهوره عبر حسابه على انستغرام بمقطع فيديو جديد استعرض فيه استخدامه لمعجون أسنان مصنوع من الذهب عيار 24، فظهر داخل الحمام وهو يغسل أسنانه بهذا المعجون الذهبي، واكتفى بالتعليق :"صباح الدهب معجون أسناني عيار 24".

ولاقى الفيديو جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا فانقسمت الآراء بين من توجه للنجم المصري بالانتقادات معتبرين بأن محمد رمضان يستفز الجمهور بمظاهر الرفاهية المترفة التي يعيشها، بينما رأى البعض بأنه يحق له التمتع بالرفاهية والترف طالما أنها من أمواله وتعبه، في حين نصحه آخرون بالاحتفاظ بخصوصيات رفاهيته لوحده وعدم عرضها على السوشيال ميديا حيث يعمل ذلك على استفزاز الجمهور.

محمد رمضان يستعرض رفاهيته من طائرته الخاصة

وقبل أيام قليلة، نشر الفنان المصري محمد رمضان على حسابه عبر انستغرام مجموعة صور له من داخل طائرته الخاصة وهو يستجم فيها ويجلس وبيده سيجارة، وعلق على الصور بكتابته تدوينة قارن فيها بين ركوبه طائرة الركاب من الدرجة الاقتصادية وبين طائرته الخاصة التي توفر له اجواء من الرفاهية حيث يفضل الأخيرة على الأولى.

وكتب في تدوينته :"اول مرة سافرت كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب اني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوة طيارة واحدة قريبين من بعض و الصدفة الأجمل اني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي .. ودلوقت مع اني مش بسافر غير بطيارة خاصة بس لو سألتوني حبيت ايه اكتر هقولكم الطيارة الخاصة عشان بعرف اشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري".

وكالعادة، أثارت تدوينة محمد رمضان تفاعلا وجدلا بين المتابعين، فمنهم من توجه له بالنقد لإستعراضه رفاهيته واستفزازه شريحة ركاب الدرجة الاقتصادية، ومنهم من اعتبر بأن تدوينته تعكس فقط المشاعر وحياة الرفاهية التي يعيشها بدون ان يقصد استفزاز الآخرين.

ويحرص محمد رمضان من وقت لآخر على نشر صوره من طائرته الخاصة التي تعكس مستوى الرفاهية التي يعيشها.

محمد رمضان في مسلسل "المشوار"

على صعيد فني، يواصل محمد رمضان نشر صورا من كواليس عمله الجديد "المشوار" الذي يتعاون فيه مع المخرج محمد ياسين لأول مرة، ويضم العمل مجموعة متميزة من الفنانين، أبرزهم دينا الشربيني، وصبري فواز، وإياد نصار، والمسلسل من تأليف محمد فريد، وإنتاج (سعدي ـ جوهر).

 

صور محمد رمضان من حسابه على انستغرام.