صورة سيرين عبد النور تواصل احتفالاتها بعيد ميلادها وتتلقى التهاني من أحلام وإليسا والنجوم

سيرين عبد النور، واصلت احتفالاتها بعيد ميلادها الـ45، ونشرت صورة جديدة لها أثناء احتفالها بهذه المناسبة، وذلك بعدما نشرت عدة صور وفيديوهات من حفل عيد ميلادها، وتلقت عشرات الرسائل من النجوم لتهنئتها.

سيرين عبد النور توجه رسالة للجمهور بعد حفل عيد ميلادها

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة جديدة لها أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ45، وواصلت احتفالاتها بعيد ميلادها، حيث ظهرت أمام قالب حلوى جديد لعيد ميلادها وبإطلالة مختلفة عن إطلالة حفل عيد ميلادها أمس، ووجهت سيرين عبد النور رسالة إلى جمهورها بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها وقالت: " شكر كبير لكل يللي عيدوني.. غمرتوني بمحبتكن وانشالله سنينكن كلها تكون مليانة سلام".

سيرين عبد النور تتلقى الرسائل من النجوم في عيد ميلادها

وتلقت سيرين عبد النور عدة رسائل تهنئة من زملائها النجوم، ومنهم الفنانة إليسا التي تغزلت بها وقالت: " أتمنى أن يكافئك هذا العام بالصحة والنجاح، أنت تستحقين الأفضل مثل روحك الجميلة"، وردت سيرين عبد النور على رسالة إليسا وقالت: " شو بحبك انا وشو بحب ضل شوفك ناجحة ومبسوطة"، ونشرت أيضاً الفنانة نانسي عجرم رسالة تهنئة إليها وقالت: " إن شالله الضحكة ما تفارق وجك أبدًا والنجاح يضلّ حليفك على طول".

ووجه عدد من النجوم رسائل تهنئة إلى سيرين عبد النور في عيد ميلادها ومنهم نجوى كرم وكارول سماحة وماغي بو غصن ونوال الزغبي ولطيفة وكذلك الفنانة أحلام، والتي نشرت صورة سيرين عبد النور على حسابها بانستقرام وقالت: "كل عام وانتي بألف خير، كل عام والفرح يلازمك، كل سنينك فرح وحب وصحة ونجاح.. بحبك وكتيير".

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها وأصدقائها

وكانت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قد نشرت أمس أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد ميلادها الـ 45، وخطفت الأنظار بجلسة التصوير الجديدة، واحتفلت بعيد ميلادها مع عدد من أصدقائها وأسرتها وكذلك زوجها، ونشرت سيرين عبد النور عدة صور وفيديوهات من احتفالها المميز والصاخب بعيد ميلادها، وتداول الجمهور عدة فيديوهات من حفل عيد ميلادها، وكذلك نشر عدد من أصدقائها عدة لقطات من حفل عيد الميلاد، وظهرت سيرين وهي ترقص وتحتفل برومانسية مع زوجها فريد رحمة، وكذلك ظهرت وهي ترقص مع شقيقتها وعدد من أصدقائها.

الصور من حساب سيرين عبد النور من انستقرام وتويتر.