فيديو لفتة إنسانية للنجمة لطيفة مع سيدة من ذوي الهمم في الرياض: "إحنا منهم ولهم"

لطيفة قامت بزيارة إحدى الجمعيات المهتمة بالأطفال في الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتقت لطيفة بامرأة من ذوي الهمم أثناء الزيارة والتي طلبت من النجمة التونسية الغناء لها.

لطيفة تدعو سيدة من ذوي الهمم لحفلها بالسعودية

لطيفة نشرت عبر حسابها على "انستجرام" فيديو جديد لها أثناء تواجدها في الرياض وزيارتها لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة وعبرت النجمة التونسية عن سعادتها بهذه الزيارة التي التقت فيها ببدرية إحدى العاملات في الجمعية والتي تعتبر من ذوي الهمم وطلبت الأخيرة من لطيفة في الفيديو أن تغنى لها أغنية "إنشالله" لتلبي طلبها وتصور فيديو قصير يجمعهما، كما وعدت لطيفة بدرية بأن تكون أول الحاضرين في حفلها القادم في العاصمة السعودية الرياض فقالت: "اوعدك أول حفلة تكون لي في الرياض سوف ادعوكي فيها وسوف أغني لك  أغنية (إنشالله)".

لطيفة في مشهد إنساني في الرياض

لطيفة علقت على الفيديو الذي قامت بنشره وكشفت عن تفاصيل هذه الزيارة مؤكدة على دعمها الكبير لذوي الهمم فكتبت لطيفة: "من أحلى الأيام اللي أنا قضيتها في الرياض زيارتي لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة وهم جيل المستقبل والله يحميهم وإحنا منهم وليهم، وبدرية من الناس اللي علموا في حياتي و يا رب اشوفك قريب تاني يا بدرية".

وأضافت: "على فكرة بدرية كانت من ضمن الأطفال اللي اتأهلوا في هذه الجمعية وبعد ما كبرت اصرت إنها تكمل حياتها في الجمعية تساعد الاطفال وهي فعلا مثال للأخوات اللي أنا بعتز وبفتخر بيهم"، وحظى الفيديو على تفاعل واسع كبير من قبل مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بلفتة الفنانة التونسية لطيفة ودعمها لهذه الفئة المهمة.

لطيفة تحتفل بعيد ميلادها الـ61

الفنانة لطيفة احتفلت في الأيام الماضية بعيد ميلادها الـ61 ونشرت عدة صور لها عبر حسابها على "انستجرام"، للاحتفال، وظهرت لطيفة في الصور وهي أمام كعكة عيد الميلاد، وبجانبها عدد من الهدايا، وتواصلت مع جمهورها بفيديو مباشر، أجابت به على عدد من أسئلة جمهورها، ووجهت إليهم رسالة قائلة: "كنت سعيدة جدا باللايف معاكم.. كل سنة وانتوا معايا وكل عيد حب وانتوا طيبين".

لطيفة تلقت عشرات الرسائل من الجمهور وزملائها الفنانين لتهنئتها بعيد ميلادها، ومنهم الفنانة نجوى كرم التي نشرت لها تغريدة قالت بها: "صدق اللي سمّاكي لطيفة، لأنّك قريبة من قلوب الكل، هالقدّ قلبك حلو، انشالله ينعاد عليكي بسنين الحلا والحُبّ"، وردت لطيفة على رسالتها قائلة: "ربنا يخليكي ليا يا حبيبة قلبي يا اطيب قلب يا مزوقة يا رب دايماً ناجحة ومتألقة ومالية حياتنا حب".

الصور من حساب لطيفة على "انستجرام".