ابنة الفنان أحمد حلاوة تكشف تطورات حالته الصحية وتطلب الدعاء له: "الحالة حرجة"

الفنان القدير أحمد حلاوة، أقلق الجمهور على حالته الصحية مؤخراً، وذلك بعد نقله المستشفى الأيام الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا، وكشفت ابنته عن تطورات حالته الصحية وطلبت من الجمهور الدعاء له.

ابنة أحمد حلاوة تطلب الدعاء لوالدها بعد تدهور حالته الصحية

ونشرت هبة، ابنة الفنان القدير أحمد حلاوة، تدوينة على صفحته الرسمية بفيسبوك، طلبت بها من الجمهور الدعاء لوالدها بعد تدهور حالته الصحية مؤخراً، ونقله المستشفى بسبب إصابته بفيروس كورونا، وأكدت أن حالة والدها حرجة، وقالت في تدوينتها: " نعتذر بشدة عن عدم إمكانية الرد على التليفونات أو الرسائل لإنشغالنا مع الوالد .. الحالة مازالت حرجة جدا لذلك نرجو من الجميع الإستمرار في الدعاء ..".

تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة

وكان عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، قد كشف في تصريحات سابقى لـ"هي" عن تفاصيل الوضع الصحي للفنان المصري أحمد حلاوة، التي تم الكشف عن إصابته بفيروس كورونا في الأيام الماضية ونقله إلى المستشفى، واكد أن حالة الفنان الكبير الصحية صعبة وأنه لا يزال يتواجد في العناية المركزة من أجل تلقي العلاج بسبب تداعيات الإصابة بكورنا، وأوضح أن الفنان أحمد حلاوة في حاجة للدعاء، فقال: "حالة الفنان أحمد حلاوة للأسف صعبة ولا يزال يتلقى العلاج في المستشفى داخل العناية المركزة، وهو في حاجة للدعاء من جميع محبيه وجمهوره في مصر والعالم العربي.

النجوم يكثفون الدعاء لأحمد حلاوة

ونشر عدد من الفنانين في الساعات الأخيرة أدعية للفنان أحمد حلاوة، بعد الكشف عن أزمته الصحية، ومنهم الممثل عمرو عبد العزيز الذي قال:" ارجوا الدعاء بالشفا لاستاذي الدكتور و الفنان الكبير احمد حلاوة، الف سلامة يا دكتور و ان شاء الله هاتخف وتبقي زى الفل"، وكذلك الفنان محمد علي رزق الذي كتب: " ياريت يا جماعة كلنا ندعي للفنان الكبير أحمد حلاوة بالشفا وإنه يقوم بالسلامة، ألف سلامة على حضرتك يا دكتور و بأمر الله تقوملنا بالسلامة".

الفنان أحمد حلاوة شارك في أكثر من 231 عمل فني من أبرزها مسلسل "دموع في عيون وقحة" عام 1980 كما شارك كذلك في مسلسل "رأفت الهجان" 1990 مع الفنان محمود عبدالعزيز ومسلسل "أهل كايرو" عام 2010، ومسلسل "العارف" مع الفنان عادل إمام، وكان آخر عمل قد عرض له فيلم "أحمد نوتردام" مع الفنان رامز جلال.

الصور من حساب أحمد حلاوة على انستقرام.