نقابة المهن التمثيلية تكشف لـ"هي" تفاصيل الوضع الصحي الحرج للفنان أحمد حلاوة بعد إصابته بكورونا

أحمد حلاوة الفنان المصري الكبير أعلن عن إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية وتم نقله إلى المستشفى بعدما تدهورت حالته بشكل سريع، بينما كشفت ابنته كذلك بعض المعلومات التي تم تداولها حول والدها في الأيام الأخيرة.

تفاصيل الوضع الصحي للفنان أحمد حلاوة

عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية كشف في تصريحات خاصة لـ"هي" عن تفاصيل الوضع الصحي للفنان المصري أحمد حلاوة التي تم الكشف عن إصابته بفيروس كورونا في الأيام الماضية ونقله إلى المستشفى، واكد الفنان عزوز عادل أن حالة الفنان الكبير الصحية صعبة وأنه لا يزال يتواجد في العناية المركزة من أجل تلقي العلاج بسبب تداعيات الإصابة بكورنا.

عزوز عادل أوضح أن الفنان أحمد حلاوة في حاجة للدعاء، فقال: "حالة الفنان أحمد حلاوة للأسف صعبة ولا يزال يتلقى العلاج في المستشفى داخل العناية المركزة، وهو في حاجة للدعاء من جميع محبيه وجمهوره في مصر والعالم العربي.

عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية
عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية

ابنة الفنان أحمد حلاوة تؤكد إصابة والدها بكورونا

أحمد حلاوة نشر أحد طلابه عبر وسائل التواصل الاجتماعي رسالة كشف من خلالها عن إصابة الفنان المصري بفيروس كورونا، كما طلب من الجمهور الدعاء له، لتخرج بعد ذلك ابنته آية حلاوة عبر برنامج "كلام الناس" المعروض على شاشة قناة "mbc مصر" لتؤكد خبر إصابة والدها بكورونا كمأ أشارت أن الشخص الذي نشر خبر إصابة أحمد حلاوة هو من طلابه في قسم التمثيل بكلية الأداب الذي يعمل فيها الفنان أحمد حلاوة كأستاذ لمادة التمثيل، وأن الطالب اتخذ هذه الخطوة بسبب حبه لأستاذه ورغبته في دعاء الجمهور له.

تطورات الوضع الصحي للفنان أحمد حلاوة
تطورات الوضع الصحي للفنان أحمد حلاوة

معلومات عن الفنان أحمد حلاوة

أحمد حلاوة هو ابن شقيق الفنان الراحل فايز حلاوة، وقد حصل خلال رحلته الدراسية على العديد من الشهادات حيث نال شهادة البكالوريوس في هندسة الاتصالات عام 1969، كما درس كذلك في المعهد العالي للفنون المسرحية، وحصد شهادة البكالوريوس في التمثيل والإخراج من أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1973، وحصل على درجة الدكتوراه في فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي والسينما ببوخارست في رومانيا.

الفنان أحمد حلاوة
الفنان أحمد حلاوة

الفنان أحمد حلاوة شارك في أكثر من 231 عمل فني من أبرزها مسلسل "دموع في عيون وقحة" عام 1980 كما شارك كذلك في مسلسل "رأفت الهجان" 1990 مع الفنان محمود عبدالعزيز ومسلسل "أهل كايرو" عام 2010، ومسلسل "العارف" مع الفنان عادل إمام، وكان آخر عمل قد عرض له فيلم "أحمد نوتردام" مع الفنان رامز جلال.

الصور من حساب الفنان أحمد حلاوة وعزوز عادل على "انستجرام" و"فيس بوك".