الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري يكشف عن موعد تصوير الفيلم الإماراتي "أهل المروه" وتطورات حالته الصحية

عبدالعزيز الشمري الفنان السعودي يستعد للمشاركة في الفيلم الإماراتي الجديد "أهل المروه" الذي من المقرر أن يبدأ تصويره في الفترة القادمة، كما كشف الفنان السعودي عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لأكثر من أزمة في الفترة الأخيرة.

موعد تصوير الفيلم الإماراتي "أهل المروه"

عبدالعزيز الشمري كشف في تصريحات خاصة لـ"هي" عن موعد انطلاق تصوير الفيلم الإماراتي الجديد "أهل المروه" الذي يشارك في  بطولته مع مجموعة كبيرة من نجوم الخليج والإمارات، حيث أكد الفنان السعودي أن تصوير الفيلم كان من المقرر أن ينطلق منذ فترة لكن تم تأجيله من قبل الجهة المنتجة وتم الاستقرار على انطلاق التصوير عقب شهر رمضان 2022.

فقال عبدالعزيز الشمري: "اتفقت على تصوير الفيلم الإماراتي (أهل المروه) وقمت بتوقيع العقود بالفعل، لكن الفيلم كان من المقرر أن يتم تصويره منذ فترة لكن تأجلت هذه الخطوة، ومن المتوقع أن تبدأ الاستعدادات الخاصة به قريبا والموعد المحدد للتصوير بعد شهر رمضان القادم، والفيلم يدور حول نضال مجموعة من الرجال ضد الاحتلال التي يتعرضون له".

الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري
الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري 

عبدالعزيز الشمري يكشف تطورات حالته الصحية

عبدالعزيز الشمري تحدث كذلك عن حالته الصحية وتحديدا بعدما واجه أزمات مستمرة خلال الشهور الماضية، حيث أوضح الفنان السعودي أن حالته باتت مستقرة بعد فترة صعبة قضاها في المستشفى من أجل تلقي العلاج، كما أشار أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على عمل درامي جديد يشارك في بطولته خلال رمضان القادم.

فقال عبدالعزيز الشمري: "حتى الآن لم يتم الاتفاق على أي أعمال درامية جديدة أشارك في بطولتها خلال رمضان 2022، أما بالنسبة لوضعي الصحي فهو مستقر وفي تحسن دائم وخرجت من المستشفى وباتت أموري طيبة".

الفنان السعودي مع أبنائه
الفنان السعودي مع أبنائه

آخر أعمال الفنان عبدالعزيز الشمري

مسلسل "علوم الأولين" من آخر الأعمال التي شارك في بطولتها الفنان عبدالعزيز الشمري، وهو مسلسل يدور حول قصص من التراث الشعبي المأخوذة من الأمثال والحكم وأشهر الأبيات الشعرية في مشاهد تمثيلية، وحقق الموسم الأول من المسلسل نجاحا كبيرا عند عرضه في رمضان 2020، ولذلك تقرر تصوير موسم ثان منه وعرض على قناة sbc السعودية في شهر رمضان الماضي، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم فواز الجاسر، وعبد العزيز الشمري، وإسراء عبدالعزيز، أسماء عبدالواحد، وإبراهيم الرويشد، وبندر الحارثي، والعمل سيناريو وحوار خالد الفراج، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

الصور من المكتب الإعلامي للفنان عبدالعزيز الشمري.