مواعيد وتفاصيل حفلات عيد الحب 2022 لنجوم الغناء في العالم العربي

حفلات عيد الحب خلال شهر فبراير الجاري تم الكشف عن العديد من تفاصيلها، حيث سوف يحيي مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في العالم العربي الحفلات الغنائية في العديد من الدول، ومن أبرز النجوم عمرو دياب، ونوال الزغبي، ونجوى كرم، وراغب علامة، ووائل كفوري.

حفل عمرو دياب في مصر

عمرو دياب يستعد لحفل غنائي جديد بمناسبة عيد الحب وذلك يوم 11 فبراير على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس بمصر، وقد تم الكشف عن اقتراب نفاذ جميع تذاكر الحفل، ونشر عمرو دياب الصورة الدعائية لحفله عبر حسابه على "انستجرام" وعلق عليها فكتب: "جاهزين؟! حفلة عمرو دياب في  المنارة آرينا يوم 11 فبراير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

حفلات نجوم لبنان على متن رحلات "ستارز اون بورد"

نجوى كرم تشارك مع العديد من نجوم لبنان الغناء على متن رحلات "ستارز اون بورد" والتي سوف تنطلق من ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية وتصل إلى جزر الباهاما في الفترة من 12 وحتى 16 فبراير، وسوف يشارك كذلك في هذه الحفلات الغنائية خلال هذه الأيام كل من الفنانة إليسا، وراغب علامة، وملحم زين، والنجمة نانسي عجرم، والفنان وليد توفيق، والنجمة نوال الزغبي.

حفل نوال الزغبي في الأردن

نوال الزغبي سوف تشارك في إحياء حفل غنائي كذلك بمناسبة عيد الحب يوم 11 فبراير في المملكة الأردنية، وروجت النجمة اللبنانية لهذا الحفل عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت الصورة الدعائية للحفل وعلقت عليها قائلة: "لا أطيق الانتظار للاحتفال بعيد الحب معكم جميعًا في الأردن يوم 11 فبراير".

حفل إليسا بالولايات المتحدة الأمريكية

إليسا من المقرر أن تحيي حفل بمناسبة عيد الحب وذلك خلال جولتها في الولايات المتحدة الأمريكية، فالنجمة اللبنانية سوف تشارك في 4 حفلات غنائية خلال هذه الجولة أبرزها حفل يوم الجمعة 11 فبراير فى مدينة ديترويت بولاية ميشيغان، ثم تنضم بعدها الفنانة اللبنانية للنجوم على متن رحلات "ستارز اون بورد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

حفل وائل كفوري في دبي

وائل كفوري يحيي حفل في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في إمارة دبي يوم 12 فبراير، وكشف الفنان اللبناني عن الحفل من خلال صورة نشرها عبر حسابه على "انستجرام" وعلق عليها قائلا: "ناطرينكن بسهرة من العُمر بدبي لنسهر ونحتفل سوا بعيد الحب بتاريخ 12 فبراير، كونوا عالموعد".

حفل أنغام في السعودية

أنغام سوف تحيي كذلك حفل يوم 10 فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية وذلك على مسرح أبو بكر سالم بتنظيم من شركة بنش مارك وروجت النجمة المصرية للحفل عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "انتظروني في حفلات موسم الرياض يوم الخميس 10 فبراير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

موعد حفل عاصي الحلاني في العراق

عاصي الحلاني يشارك كذلك في حفل ضمن حفلات عيد الحب وذلك في دولة العراق وتحديدا يوم 14 فبراير ونشر الفنان اللبناني عبر حسابه على "انستجرام" الصورة الدعائية للحفل فكتب تعليقا عليها: "لاقونا حتي نعيش الحب والفرح بيوم الحب 14 فبراير في العراق اربيل".

الصور من حسابات النجوم على "انستجرام".