ميار الببلاوي تخضع لعملية جراحية جديدة وابنها يكشف تطورات حالتها الصحية

ميار الببلاوي، الفنانة المصرية المعتزلة، أقلقت متابعيها مجدداً على حالتها الصحية، وذلك بعدما كشف ابنها عن خضوعها لعملية جراحية جديدة، وكشف آخر تطورات حالتها الصحية على صفحتها الرسمية بفيسبوك.

ميار الببلاوي تخضع لعملية جراحية جديدة

وأعلنت ميار الببلاوي في فيديو بثته مباشرة على صفحتها بفيسبوك، عن استعدادها للخضوع لعملية جراحية كبيرة، وقالت إن الطبيب أخبرها أن العملية الجراحية ستستغرق ما يقارب 5 ساعات، وهو ما يشير إلى انها عملية جراحية كبيرة ولكنها تكتمت على تفاصيل العملية، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، لكي تعود إلى ابنها مجدداً، وكذلك طلبت منهم الدعاء لها بالرحمة في حال حدوث شيء لها أو وفاتها بسبب العملية.

ميار الببلاوي تقلق الجمهور بعد نقلها المستشفى

وأقلقت ميار الببلاوي الجمهور بسبب كشفها عن العملية الجراحية الجديدة التي ستخضع لها، وكذلك بسبب طلبها الدعاء لها، ونشر ابنها تدوينة على صفحتها بفيسبوك، كشف به تطورات حالتها الصحية، وقال إنها مازالت في المستشفى، ونشر فيديو لها من برنامجها وقال:" ماما يا حبيبتي يارب والفجر بياذن يشفيكي ويعافيكي ويخليكي ليا أنا فخور بيكى يا أمي.. لما تفوقي وتقومي بالسلامة هتفرحي قوي.. ملحوظة انا محمد التاجي ابن الدكتورة ميار، مامتي لسه تعبانة من العملية بس حبيت اكتب البوست دا وافرحها بالناس اللى دعت لمامتي".

ميار الببلاوي ترثي والدتها الراحلة

ولا تعتبر تلك العملية الجراحية الأولى التي تخضع لها ميار الببلاوي في هذه الفترة، إذ عانت من عدة أزمات صحية في الفترة الأخيرة، وخضعت لعملية جراحية في الصيف الماضي، ولم تكشف تفاصيلها أيضاً، وأقلقت الجمهور على حالتها الصحية وقتها، ونقلت للمستشفى أيضاً العام الماضي بسبب أزمات صحية، قبل أن تكشف عن خضوعها لعملية جراحية جديدة اليوم.

وعاشت ميار الببلاوي فترة حزن في نهاية العام الماضي بعد وفاة والدتها، ونشرت وقتها رسالة ودعت بها والدتها الراحلة، وكشفت الإعلامية المصرية عن حزنها العميق على والدتها بسبب رحيلها وحرمانها من دعواتها، لكنها أكدت أنها سوف تظل دائما تتذكرها ولن تنساها حتى آخر يوم في حياتها، وأنها سوف تدعو لها في كافة الأوقات فكتبت ميار الببلاوي: "أمي حرمت من دعائك لي، لكن سأبقي لآخر نفس في حياتي أدعو لكي يا حبيبتي اللهم ارحم وأغفو وأغفر لأمي واجعلها من المبشرين بالجنة".

الصور من صفحة ميار الببلاوي على فيسبوك.