فيديو عمرو دياب يغني ويحتفل مع ابنه عبد الله في أحدث ظهور لهما في مصر

عمرو دياب يبدو أنه قضي وقت مميز هذه الأيام مع أبنائه وعلى رأسهم عبد الله، وكشف أبنائه عن تواجدهم في القاهرة هذه الأيام، قبل أن يتداول الجمهور فيديوهات لعمرو دياب مع ابنه عبد الله وهو يحتفل معه.

أحدث ظهور لعمرو دياب مع ابنه عبد الله

ونشر برنامج "إي تي بالعربي" فيديو للفنان عمرو دياب مع ابنه عبد الله، وذلك في أحدث ظهور لهما معاً بعد سفر أبنائه إلى القاهرة مؤخراً، وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يغني ويرقص مع ابنه عبد الله وأصدقائهم على أنغام أغنيته "يا أنا لأ"، ونشر البرنامج عدة صور أيضاً من لقاء عمرو دياب مع ابنه في مصر، وكشف عن اللحظات السعيدة والمميزة التي جمعتهما في إجازتهما بمصر.

أبناء عمرو دياب يخطفون الأنظار بزيارتهم للقاهرة

وكشف أبناء عمرو دياب عن تواجدهم في القاهرة هذه الأيام، ويقضون اجازتهم الشتوية مع والدهم عمرو دياب، ونشر عبد الله دياب صورة له مع أحد أصدقائه في إحدى المباني الأثرية في القاهرة وكشف عن تواجده بمصر، وكذلك شقيقته كنزي عمرو دياب، والتي نشرت أيضاً عدة صور لها مع أصدقائها في شوارع القاهرة، في حين غابت شقيقتهما جانا عن الاجازة الأخيرة وكذلك نور عمرو دياب.

أعمال عمرو دياب في 2022

وتشهد بداية 2022 حالة نشاط فني كبيرة لعمرو دياب، إذ أحيا مؤخراً عدة حفلات في عدة دول عربية، وأحيا عدة حفلات في السعودية في نهاية العام الماضي، وأبرزها حفله في مهرجان "ساوند ستورم" بالرياض، وكذلك أحيا هذا الشهر حفل في دبي، وأعلن عن حفل جديد له في القاهرة في شهر فبراير المقبل، وكشف عن تفاصيله على حسابه بانستقرام وقال:" عيشنا سوا لحظات حلوة و ذكريات جميلة في كل حفلة، يوم ١١ فبراير هنعيش لحظات حلوة جديدة في حفلة الهضبة في المنارة آرينا".

وطرح عمرو دياب مؤخراً عدة أغاني جديدة، والتي استكمل بها طرح ألبومه الجديد من العام الماضي، وطرح فيديو أغنية "خلي الحجر ينطق" على يوتيوب هذا الشهر، وكذلك أعلن عن أغنيته "كتر من قربك" مؤخراً.

الصور من حساب عمرو دياب وكنزي وعبد الله دياب على انستقرام.