فيديو حلا الترك تحتفل بأصداء كليبها الأخير "أنا مجنونة": "صرت مراهقة وعندي أفكار جديدة"

حلا الترك، الفنانة البحرينية الشابة، احتفلت بنجاح فيديو كليب أغنيتها الأخيرة "أنا مجنونة"، والتي افتتحت بها أعمالها الفنية في 2022، وعلقت على أصداء الكليب ونشرت كواليسه.

حلا الترك تنشر كواليس كليبها الأخير "أنا مجنونة"

وكشف برنامج "إي تي بالعربي" فيديو من كواليس تصوير فيديو كليب حلا الترك الأخير "أنا مجنونة"، وعلقت حلا الترك على اختياراتها الفنية الجديدة وتأثير فترة المراهقة عليها، وقالت إنها لم تنفذ أزيائها في الكليب بنفسها رغم دراستها للأزياء، لأنها تعتمد على مصممة أزياء وتتشاور معها ومع مخرج العمل من أجل اختيار الأفضل، وقالت إنها تقدم شكل فني جديد لها أيضاً، ووصفت الكليب بشيء جميل ومجنون.

حلا الترك تحتفل بأصداء طليب "أنا مجنونة"

وعلقت حلا الترك على أصداء الكليب واختياراتها الفنية في تلك المرحلة، وقالت في تصريحاتها للبرنامج:"شي حلو.. شي ستايل جديد، هلا انا صرت مراهقة صح.. فبصير الواحد عنده أفكار جديدة"، واحتفلت حلا الترك بتحقيق الكليب لنسبة مشاهدات عالية، حيث وصلت مشاهداته إلى أكثر من 2 مليون في أيام قليلة من طرحه، ووجهت رسالة للجمهور على حسابها بانستقرام بعد نجاح الكليب وقالت:"شكراً لدعمكم وثقتكم فيني.. والله احبكم وايد وايد".

حلا الترك تفتتح أعمالها في 2022 بكليب "أنا مجنونة"

وافتتحت حلا الترك أعمالها الفنية في 2022 بفيديو كليب أغنيتها "أنا مجنونة" مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز"، والأغنية من كلمات شهاب أحمد، وألحان وتوزيع: ميثم علاء الدين، وإخراج نيكولا طبال، وظهرت حلا الترك في الكليب بأكثر من إطلالة، وفاجأت الجمهور باستعراضاتها وشكلها الفني الجديد.

وكانت حلا الترك قد تألقت أحيت حفلاُ في العاصمة البحرينية المنامة في الشهر الماضي، بمناسبة اليوم الوطني البحريني الـ50، وقد شهد الحفل حضور كبير من قبل الجمهور الذي حرص على التواجد في حفل الفنانة الشابة، ونشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة وفيديو من حفلها الأخير، واشعلت حفلها بمجموعة من الأغاني الوطنية التي تفاعل معها الجمهور بشكل واضح وكان من أبرز الأغاني التي قدمتها أغنية " نهواك يا البحرين"، وكذلك أغنية "أعشق ديرتي" وغيرها.

الصور من حساب حلا الترك على انستقرام.