صور ليلى زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى منى: "فخورة بكل ما حققتيه وأدعمك دائماً"

ليلى أحمد زاهر، احتفلت بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى منى زاهر، بطريقة مميزة على انستغرام، فنشرت  مجموعة صور ومقطع فيديو ظهرا به معا، وارفقته برسالة معايدة مميزة لشقيقتها الصغيرة، مؤكدة دعمها الدائم لها.

ليلى زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى منى

الفنانة ليلى أحمد زاهر، قدمت التهنئة لشقيقتها الصغيرة منى أحمد زاهر، احتفالا بعيد ميلادها، وشاركت الجمهور بمجموعة من اللقطات لهما سويا، مسترجعة ذكريات اللحظة التي ولدت فيها شقيقتها والتي وصفتها بأنها من اجمل اللحظات، وابدت دعمها الدائم لصغيرتها كما اسمتها الى جانب فخرها بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

وكتبت ليلى احمد زاهر في رسالة معايدتها لمنى ازهر :"أتذكر اليوم الذي ولدت فيه لأنه أحد أكثر الأيام التي لا تُنسى في حياتي.. أنا أعشقك وأنا فخورة حقًا بكل ما حققتيه.. دائمًا ما سأكون داعمة لكي وأشجعك في كل خطوة.. عيد ميلاد سعيد يا صغيرتي".

ولدى احمد زاهر من زوجته هدى زاهر ، اربعة بنات وهن: ليلى وملك ومنى، وجميعهن خضن تجربة التمثيل منذ طفولتهن، اما الطفلة الرائعة فهي نور البالغة من العمر 4 سنوات.

منى احمد زاهر تلفت الانظار في مسلسل "ليه لأء"

منى أحمد زاهرن وهي الابنة الصغرى للنجم احمد زاهر، كانت قد خطفت الانظار وحققت نجاحا كبيرا من خلال دورها الأول "سلمى" في مسلسل "ليه لأ 2" في منتصف العام الماضي، وشارك في العمل كل من منة شلبي، أحمد حاتم، سليم مصطفى، مراد مكرم، دنيا ماهر، وسارة عبدالرحمن وغيرهم، من ﺇﺧﺮاﺝ مريم أبو عوف، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نعوم ودينا نجم.

أحدث الأعمال الفنية لـ ليلى احمد زاهر

ليلي أحمد زاهر تتحضر حاليا لأحدث أعمالها الذي روجت له من خلال نشر البوستر الرسمي للمسرحية الجديدة "عائلة لاسعة جدا"، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

ويعرض لـ ليلى أحمد زاهر حاليا  ايضا فيلم "المحكمة" في السينمات، مع النجوم: غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، وأحمد خالد صالح وغيرهم، ﺇﺧﺮاﺝ محمد أمين، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالله.

فيلم "المحكمة" يتطرق الى العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.

صور عائلة احمد زاهر المرفقة من انستغرام: احمد زاهر، وليلى زاهر.