فيديو لميس جابر توضح سر استمرار قصة حبها ليحيى الفخراني لمدة 50 عام والأخير يعود للسينما بفيلم "بونزو"

يحيى الفخراني وزوجته لميس جابر حل كل منهما ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc المصرية، وتحدث الثنائي عن قصة حبهما وكيف بدأت، كما تحدث الفخراني عن أعماله الجديدة.

يحيى الفخراني يعود للسينما بفيلم "بونزو" 

في البداية أوضح يحيى الفخراني أنه بصدد القيام ببطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "بونزو" ولفت إلى أن دوره وفكرته جديدة ومختلفة عما قدمه في الماضي، والفيلم من إخراج سارة وفيق ومن تأليف تغريد جمال وإنتاج شهد رمزي ومازال العمل في مرحلة الكتابة.

سر استمرار زواج وقصة حب لميس جابر ويحيى الفخراني

يحيى الفخراني أكد أن والده كان يدعمه باستمرار وكان حريصًا على حضور كافة مسرحياته بصحبة العائلة، كما تحدث الثنائي عن سر نجاح زواجهما وقصة حبهما لمدة 50 عام، ولفتت لميس جابر أن من ضمن أسباب النجاح هو حب يحيى الفخراني لها، وعدم توقف الثنائي عند المشاكل والأزمات كثيرًا.

كما لفت يحيى الفخراني وزوجته أن إيمان بعضهما ببعض وكفاحهما سويًا، وحبهما الذي يجمع بين أحكم القلب والعقل، كل هذا تسبب في استمرار زواجهما طويلًا، حيث أضافت لميس جابر: "أخدنا السكة من بدايتها سوا والتحدي بقى مقسوم على اتنين".

وعبر يحيى الفخراني بشكل طريف عن انزعاجه من عدم غيرة زوجته عليه، لكنها ردت وأكدت أن من يغار على شريك حياته يكون بذلك يعاني من الثقة في نفسه أو الثقة في الطرف الآخر.

يحيى الفخراني وأعماله الفنية

لميس جابر تحدثت كذلك عن تحضير زوجها لمسرحية "الملك لير" وأكدت لميس أنه بمجرد أن بدأ في قراءة السيناريو فأصبح يقوم بتقليد الشخصية داخل المنزل، ويحرص على انحناء ظهره قليلًا، إضافة إلى ترديد بعض الجمل الخاصة بالشخصية ويتقمصها تمامًا.

يحيى الفخراني كشف كذلك عن وجود بعض الأعمال التي يخوضها وهو يعلم أنها لن تنجح عند عرضها، مثل شخصيته في مسلسل "شرف فتح الباب"، لافتًا إلى أنه يكون معجبًا بالدور للغاية ولذلك يقدمه دون التفكير في نجاح الدور من عدمه.

الصور من حساب إسعاد يونس بانستجرام والفيديوهات المرفقة