بعد وفاة حماتها..الموت يفجع الفنانة نانسي عجرم مجددا

نانسي عجرم أعلن عن وفاة جدتها مساء اليوم في خبر حزين على الفنانة اللبنانية التي فجعت خلال الفترة الماضية بوفاة حماتها السيدة جمال بديع نهرا، والدة زوجها الطبيب فادي الهاشم.

وفاة جدة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

باسم مغنية النجم اللبناني كشف في تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر" عن وفاة جدة الفنانة نانسي عجرم في خبر صادم للفنانة اللبنانية، وحرص باسم مغنية على تقديم التعازي لزميلته في هذه اللحظات الحزينة عليها وعلى أسرتها التي قدم لها التعازي أيضا فكتب الفنان اللبناني في تغريدته: "نانسي عجرم الرحمة لروح جدتك، عزائي لك وللعائلة الكريمة"، ولم تكشف الفنانة اللبنانية عن أي تفاصيل أو تعليق فيما يخص وفاة جدتها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

الموت يفجع الفنانة نانسي عجرم بعد وفاة حماتها

نانسي عجرم يأتي خبر وفاة جدتها بعد أشهر قليلة من وداع حماتها السيدة جمال بديع نهرا، والدة زوجها الطبيب فادي الهاشم، وأرملة والده السيد ميشال الهاشم، وكانت أسرة الفنانة اللبنانية قد تلقت عشرات الرسائل من الجمهور لمواساتها هي وزوجها بعد وفاة والدته.

من جانبه لم يعلق كذلك الدكتور فادي الهاشم حتى الآن عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي على وفاة جدة زوجته، وكانت أسرة نانسي عجرم قدمت اعتذارا في شهر يونيو الماضي في النعي الذي نشرته عقب وفاة والدة زوجها بسبب عدم إقامة عزاء للراحلة نتيجة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، وقدم جمهور نانسي عجرم رسائل المواساة والتعازي لهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

آخر الحفلات التي قامت بإحيائها الفنانة نانسي عجرم

نانسي عجرم كان آخر ما نشرته عبر حسابها على "تويتر" تغريدة نعت فيها الإعلامي المصري وائل الإبراشي، وقدمت من خلالها العزاء لأسرة الإعلامي الراحل فكتبت: "فعلًا خبر وفاة الإعلامي وائل الابراشي صادم وحزين، لروحه الرحمة والسلام.. والعزاء لعائلته ومحبيه".

نانسي عجرم عاشت في الفترة الماضية نشاط فني مستمر حيث أحيت أكثر من حفل غنائي وكان آخر هذه الحفلات في العاصمة المصرية القاهرة في ليلة رأس السنة 2022،  كما ودعت نانسي عجرم عام 2021 ونشرت عبر حسابها على "انستجرام" عدة  صور لحظة عائلية مميزة لها باجتماعها مع بناتها وزوجها فادي الهاشم في جلسة تصوير لاستقبال عام 2022، ووجهت نانسي عجرم التهنئة للجمهور من خلال صورها العائلية الجديدة، وقالت إنها وعائلتها يرسلون التهاني والأمنيات السعيدة للجميع في هذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

الصور مأخوذة من حساب الفنانة نانسي عجرم على "انستجرام"، و"فيس بوك".