صور النجوم يستمتعون بإجازاتهم هذا الأسبوع ..وأول ظهور لرنا سماحة مع زوجها بعد ولادة طفلها

أمضى العديد من النجوم أجمل الأوقات في اجازاتهم بالأسبوع الثاني من العام الجديد، واختار العديد منهم الأماكن الطبيعية للاستجمام، كذلك ظهر الثنائيات بلقطات رومانسية بين الطبيعة وابرزهم احمد سعد وزوجته، وهند عبد الحليم وزوجها، ورنا سماحة وزوجها وهو الظهور الأول لها بعد ولادتها طفلها، فنرصد لكم أبرز اللقطات من اجازات النجوم هذا الأسبوع.

الفنان حكيم يزور الاهرامات

الفنان حكيم شارك متابعيه بمجموعة صور جديدة له حيث امضى اجازته بمنطقة أهرامات الجيزة، وظهر في احدى اللقطات وهو يمتطي جملا ويتجول به بين المنطقة الأثرية وعلق على الصور قائلاً:  "لو لفينا الدنيا بحالها مش هنلاقي في جمالك يا مصر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hakim (@hakimofficial)

احمد سعد بلقطات رومانسية مع زوجته

الفنان أحمد سعد ظهر برفقة زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني بلقطات رومانسية بين الطبيعة وباجواء شتوية، ونشر في اجازته الشتوية مجموعة صور لهما وعلق عليها قائلا :"ثلج وشمس وحب".

هند عبد الحليم مع زوجها في الاسكندرية

الفنانة المصرية هند عبد الحليم تمضي ايضا اجازة شتوية ممتعة بصحبة زوجها مع بداية العام، فنشرت عبر حسابها على انستغرام صورة لها وهي بين احضان زوجها في منظر طبيعي خلاب وعلقت قائلة :"اسكندرية" في اشارة الى امضائها اجازتها بهذه المدينة الساحرة.

رنا سماحة تستجم في دبي مع زوجها

الفنانة رنا سماحة اطلت مع زوجها من دبي الى جانب طفلهما بصورة نشرتها على انستغرام، ويعتبر هذا الظهور الأول لها بعد اسابيع قليلة من ولادة طفلها الاول، وعلقت قائلة على الصورة :"معلقةً "أهلاً بيكم من دبي مع زوجي".

وكانت رنا نشرت ايضا صورة سلفي لها مع زوجها من الطائرة اثناء توجههما الى دبي، وظهرا وهما يرتديان الكمامة ضمن الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

مي نو الشريف في الاهرامات

الفنانة مي نور الشريف، اختارت منطقة الأهرامات لتمضية اجازتها مع اصدقائها في الأسبوع الثاني من العام الجديد.

ونشرت مي صورا لها من أمام أهرامات الجيزة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "يوم رائع في الأهرامات العظيمة مع أصدقائي الرائعين الذين أسميهم بكل سرور العائلة، كونوا لطفاء مع بعضكم البعض".

 

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام المذكورة اسمائهم في التقرير.