فيديو هند البلوشي حزينة بعد وقف العروض المسرحية بالكويت:"من يعوضني؟!"

هند البلوشي سعت لتوضيح موقفها من القرار الأخير الذي صدر في الكويت لوقوف العروض المسرحية لفترة بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث أن الفنانة الكويتية كانت تستعد لبدء عرضها المسرحي الجديد "نورالظلام 2"  في الأيام القادمة.

هند البلوشي تعلق على قرار وقف العروض المسرحية في الكويت

هند البلوشي نشرت فيديو قصير عبر حسابها على "سناب شات" تحدثت فيه عن موقفها من القرار الإداري الذي صدر بشأن وقف العروض المسرحية في الفترة القادمة في الكويت، وأكدت أن رغم قسوة القرار لكنها تحترمه وسوف تلتزم به وكذلك فريق عمل مسرحيتها الجديدة "نور الظلام 2" على الرغم من الخسائر الضخمة التي سوف تقع على عاتقهم، حيث أن الفنانة الكويتية هي منتجة وبطلة المسرحية.

فقالت هند البلوشي: "علمت بالخبر الخاص بالعروض المسرحية ووقفها، نحن نحترم كافة القرارات ونتعايش معها مهما كانت قاسية من ناحية المعيشة، نحن كذلك ملتزمين ومنذ فترة بإتباع والإلتزام بالإجراءات الاحترازية، ونفعل ذلك رغم الأضرار المالية التي تقع على للمنتجين، كما أن المسرح والسينما تأخر قرار عودة الحياة لهما في الشهور الماضية".

هند البلوشي: سنعيد قيمة التذاكر للجمهور بعد وقف عرض "نور الظلام 2"

هند البلوشي أوضحت كذلك بأن القرار قد صدر بشكل مفاجئ بعدما قام القائمون على الأعمال المسرحية بدفع مبالغ ضخمة من أجل التحضير لها، كما أشارت إلى عملها المسرحي الجديد "نور الظلام 2" وأنها  سوف توقف جميع التحضيرات الخاصة به رغم أن العمل المسرحي كان قد أقترب موعد عرضه كما أنها سوف تعيد قمية التذاكر التي تم حجزها من قبل الجمهور.

وقالت هند البلوشي: "القرارات تخرج بشكل مفاجئ بعدما يكون المنتج قد دفع مبالغ ضخمة من أجل التحضير للعمل الفني، فنحن كنا في انتظار العطلة القادمة من أجل عرض عملنا المسرحي، لكننا أصبحنا مضطرين للإلتزام بالوضع السائد، وسوف نوقف كل شيء تم إعداده رغم أنه لم يتبق عن عروضنا إلا إسبوع وسنعيد قيمة تذاكر للجمهور الذي قام بالحجز".

هند البلوشي: "من سوف يعوضني على هذه الخسائر؟"

هند البلوشي أوضحت أن الخسائر لن تتوقف عند هذا الحد بل سوف يتم وقف الدفعات الأخيرة لجميع من عملوا في المسرحية نتيجة هذا القرار، موكدة أنها  الآن باتت في حاجة لمعرفة من سوف يعوض كل هذا الخسائر لكونها هي من قامت بإنتاج العمل المسرحي "نور الظلام 2" فقالت هند البلوشي: "سوف نوقف دفعات أخيرة للأشخاص الذين عملوا في المسرحية بالإضافة إلى النجوم الذين التزموا ببروفات لأكثر من شهرين، ووقفوا أعمال درامية كانوا سوف يشاركون فيها، ففي هذا الموقف ماذا أفعل أعوض من منهم؟ وأنا من يعوضني أموال قمت بدفعها، الله يعوضني بالتأكيد، لكن اسعى لمعرفة ماذا أفعل الآن".

يذكر أن مسرحية "نور الظلام 2" كان مقرر عرضها يوم 20 يناير الجاري في الكويت ويشارك في بطولتها كل من رهف (جيتارا)، وملك أبو زيد، فيصل السعد، وأحمد السعدون.

الصور من حساب هند البلوشي على "انستجرام" وسناب شات".