كارمن سليمان تكشف لأول مرة عن وجه ابنها "زين" بمناسبة عيد ميلاده ..شاهدوا وسامته

كارمن سليمان اختارت مفاجئة جمهورها بإهدائهم هدية مميزة مع مطلع العام الجديد 2022 من خلال الكشف لهم عن صور طفلها زين بملامحه الواضحة لأول مرة منذ ولادته، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الرابع، ونشرت الفنانة المصرية كارمن سليمان مع زوجها مصطفى جاد مجموعة صور ومقاطع فيديو لطفلهما بهذه المناسبة السعيدة.

كارمن سليمان تكشف لأول مرة عن وجه ابنها "زين"

الفنانة الشابة كارمن سليمان فاجأت اذا متابعيها على انستغرام مع زوجها الفنان مصطفى جاد بالكشف عن ملامح ابنها لأول مرة تزامنا مع مطلع العام الجديد الذي توافق مع مناسبة عيد ميلاده الرابع، فنشرت كارمن سليمان مجموعة لقطات مرحة على انستغرام برفقة طفلها الصغير.

وظهرت كارمن في احدى الصور وهي تحضن صغيرها بشكل مرح، وفي لقطة أخرى وهي تلعب معه، وكان لافتا وسامة الطفل وشعره الكيرلي حيث تغزل الجمهور بجماله واعتبروا بأنه يتقاسم الشبه مع والده ووالدته.

كارمن سليمان ارفقت الصور التي تنشرها لأول مرة بمعايدة مميزة لابنها قائلة له " كل سنة وانت أغلى حاجة حصلتلي في حياتي ربنا يباركلي فيك ويحميك ويخليك ليا، أنا مش مصدقة إن عدى أربع سنين وبقيت راجل صغنن، يا زنزون بحبك أوي".

زوج كارمن سليمان ينشر فيديو لنجله

من جهته، نشر الفنان مصطفى جاد، زوج كارمن سليمان، مقطع فيديو من اجواء احتفاله بمناسبة عيد ميلاد ابنه زين، وظهر بالفيديو برفقة زوجته وابنه بشكل طريف بعدما اتم ابنه عامه الرابع وعلق قائلا :" زوزي كل سنة و إنت طيب يا صاحبي ربنا يحميك و يخليك لينا".

يذكر أن كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد حرصا منذ ولادة طفلهما على إخفاء وجه ابنهما عن الأضواء ولم ينشرا الا لقطات جانبية له تخفي ملامح وجهه بوضوح.

 

الصور المرفقة من حساب انستغرام: كارمن سليمان، ومصطفى جاد.