نجوم استقبلوا العام الجديد 2022 بأداء مناسك العمرة وتتصدرهم دنيا وايمي سمير غانم ..بالصور

اختار العديد من النجوم استقبال العام الجديد 2022 بتأدية مناسك العمرة في الأراضي المقدسة وتصدهم كل من النجمتين دنيا وايمي سمير غانم اللواتي ما تزالان غارقتان بأحزانهما على والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، كذلك أدى العمرة كل من عبدالله بوشهري وليلى العبدالله وحسن شاكوش والاعلامي باسل الزارو، فنرصد لكم أبرز صور النجوم الذين أدوا العمرة في الساعات الماضية.

دنيا وايمي سمير غانم

النجمة دنيا سمير غانم اختارت استقبال العام الجديد الذي تزامن ايضا مع يوم مولدها، بأداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة في مكة المكرمة برفقة  شقيقتها ايمي سمير غانم حيث نشرت دنيا صورا لها مع شقيقتها وهما يرتديان الحجاب والكمامة، وارفقت الصور بتدوينة دعاء لوالديها وللجمهور ايضا الذي ساندهما في محنتهما.

دنيا وايمي سمير غانم

وكتبت دنيا سمير غانم على الصورة: "النهاردة كان يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا فى أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكم وبتنمالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب".

كما توجهت دنيا برسالة شكر لكل من عايدها بمناسبة عيد ميلادها قائلة "شكرًا لكل النعم اللي على شكل جمهور، اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي، أنا بشكركم من كل قلبي".

وتزامن ذلك مع نشر الإعلامي رامي ضوان، صورة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، متوجها لها بالمعايدة بمناسبة عيد ميلادها وقال لها: "أسعد عيد ميلاد يا حبيبتي.. أنا محظوظ لوجودك في حياتي".

ليلى العبدالله

النجمة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله ادت ايضا العمرة مع اليوم الأول من العام الجديد، فنشرت صورة لها ظهرت فيها بالحجاب والعباءة السوداء، كما نشرت مقاطع فيديو من الحرم المكي وعلقت قائلة :"ا للهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و لعظيم سلطانك الحمدالله رب العالمين من اطهر بقاع الأرض الله يحقق ما تتمنون و يوفقكم وين ما تكونون ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)

عبدالله بوشهري

الفنان الكويتي عبدالله بو شهري تواجد ايضا في الأراضي المقدسة في مكة المكرمة حيث استقبل العام الجديد هناك ونشر صورة له بملابس الإحرام معربا عن سعادته بالإعتمار مع بداية العام الجديد فكتب قائلا :" الحمدلله الذي بلغني أرض مكة، الحمدلله على اتمام العمره، فـ اللهم أجعلها  مقبولة خالصة لوجهك الكريم".

وتفاعل العديد من النجوم مع صورته وتدوينته وقدموا له التهاني بالعمرة.

باسل الزارو

الاعلامي باسل الزارو ادى ايضا مناسك العمرة استقبالا للعام 2022 فنشر صوره بملابس الاحرام وعلق قائلا :"اخر يوم في السنة سنه عدينا فيها بكل حاجه من فشل لنجاح و من فرحه لحزن، بس انا بالنسبالي السنة كلها كوم و اليوم ده كوم تاني خالصباختصار اليوم ده ليا بالسنه كلها، الحمدلله ، سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والصلاة والسلام على رسول الله".

حسن شاكوش

مطرب المهرجانات حسن شاكوش شارك جمهوره  بصورة له بملابس الإحرام حيث أدى مناسك العمرة مع بداية العام 2022، وعلق شاكوش على الصورة التي نشرها عبر حسابه على إنستجرام، قائلاً: " ‏جمعة ‏مباركه على أمة محمد".

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.