أول ظهور لصفاء سلطان بعد إصابتها بعدة جلطات وتكشف تطورات حالتها

صفاء سلطان الفنانة الأردنية ودعت عام 2021 برسالة كشفت من خلالها عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا وتسببت في نقلها إلى المستشفى، ووجه العديد من النجوم رسائل التهنئة للفنانة صفاء سلطان وتمنوا لها السلامة بعد هذه الأزمة.

صفاء سلطان تودع 2021 برسالة عن أزمتها الصحية

صفاء سلطان نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة كشفت من خلالها عن الأزمة الصحية التي واجهتها في الأسابيع الماضية وتعرضها لأكثر من جلطة، كما وصفت هذه الفترة بالأيام التي مرت عليها وعلى ابنتها وجميع أقاربها ومحبيها بصعوبة، كما أكدت صفاء سلطان أنها قد خرجت من هذه الأزمة قوية وأرادت أن تودع 2021 وتستقبل العام الجديد وهي في موضع القوة خصوصا أنها طعنت أكثر من طعنة في بعض الأصدقاء التي كانت تعتبرهم من مقربين منها.

فكتبت صفاء سلطان: "بآخر يوم من هالعام يلي مرق عليي بحلوه وبمره رح ودعه وأنا متل ما اتعودت وماشيه على قاعده بحياتي (الضربة يلي مابتقتل بتقوي) الحمدلله رب العالمين وبعد جلطات متعدده وأيام صعبة كتير مرقت عليي وعلى بنتي وأهلي وأصدقائي وأحبابي رجعت لقول اهلاً وسهلاً بعام 2022 ووداعاً وشكراً لعام 2021 لأنها اسقطت أقنعة عن أكتر من حدا وخلصت منهن ولأنها عطتني درس قاسي بمعنى الصداقة الكذابة وانطعنت طعنة غدر بس مامتت وهاد لحاله بيكفي لقول ألف حمد وشكر يارب انك خلقتني قوية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan)

أول ظهور لصفاء سلطان بعد وعكتها الصحية

صفاء سلطان في أول تعليق وظهور لها بعد أزمتها الصحية كشفت عن بعض صورها داخل المستشفى، كما أكدت أنها كتب لها عمر جديد من أجل أن تصبح بجوار ابنتها ايميلي التي عانت أوقات قاسية بسبب مرض والدتها، كما وجهت رسالة شكر لكل أفراد أسرتها.

فكتبت صفاء سلطان: "شكراً يارب لأنك عطيتني عمر جديد لأقدر كون جنب بنتي يلي عاشت لحظات خوف ورعب أنها تفقدني أسفه حبيبتي وبعدها أخواتي وأمي وأبي ويارب تقدرني كون متل ماتعود عليي الكل كون سند وفرحة لكل يلي حوليي، عام جديد مليان أعمال ونجاحات وسعادة وراحة بال إن شاء الله بسم الله وتوكلت على الله …ومتل مابقول ورح ضل قول حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير وكل عام وانتوا بألف خير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan)

صفاء سلطان نشرت كذلك العديد من الرسائل التي كانت تنشرها ابنتها خلال فترة مرض والدتها والتي قالت فيها: "الدنيا أم ما في ابشع من المرض وحرقة القلب علي أعلى حد بالدنية عندك  الحمدلله على سلامتك يا أقوى أم وأخت ورفيقة بالدنية بحبك يا روح قلبي الله ما يحرمني منك يا حبيبة روحي".   

النجوم يطمئنون على حالة الفنانة صفاء سلطان

صفاء سلطان تفاعل الكثير من النجوم مع الرسائل التي قامت بنشرها وقدم لها العديد منهم التهنئة على تجاوزها الفترة الصحية الصعبة التي مرت عليها وكان من بينهم الفنانة صباح الجزائري التي كتبت تعليقا قالت فيه: "سلامة قلبك والحمد الله على السلامة وكل عام وأنت بألف خير"، كما علق أيضا الإعلامي مصطفى الآغا فكتب: "ألف سلامة عليكي"، وكان من بين النجوم الذين حرصوا على مساندة والاطمئنان على صفاء سلطان كل من الفنانة أمل عرفة، وديمة الجندي، ورابعة الزيات، وأمل محمد، وأحمد الأحمد، سوزان نجم الدين، ومصطفى الآغا، ومروة الأطرش.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan)

يذكر أن الفنانة صفاء سلطان تعرضت لإحتشاء في عضلة الفخذ أدى الى تعطل وظائف بعض العضلات والأنسجة المحيطة، وجاءت هذه الأزمة نتيجة الضغط والإرهاق الشديد وهذا حسب ما أعلنت عنه في برنامج "المختار" الذي يبث على إذاعة المدينة.

الصور مأخوذة من حساب صفاء سلطان على "انستجرام".