شاهدوا عمرو دياب يودع 2021 بحفل حاشد بموسم الرياض وهكذا أشعل حماس الجمهور

عمرو دياب النجم المصري أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء اليوم الخميس، ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وسط حضور كبير من جمهوره بالمملكة، الذي استقبله بحفاوة بالغة.

عمرو دياب يشعل أجواء حفله في السعودية

عمرو دياب واصل تقديم حفلاته الغنائية في المملكة العربية السعودية، تزامنًا مع احتفالات العام الجديد، وأشعل أجواء حفله بموسم الرياض وقدم العديد من أبرز أغانيه المميزة التي تفاعل معها الحضور ومن بينها "يا أنا يا لأ" و"دا لو اتساب" و"انت الحظ" و"برج الحوت" زغيرها من الأغاني الشهيرة.

الجمهور يحتفي بعمرو دياب في موسم الرياض

واستقبل الجمهور السعودي النجم المصري الملقب بـ"الهضبة" استقبالًا حارًا فور دخوله على مسرح أبو بكر سالم، وتفاعلوا مع أغانيه التي قدمها، بالرقص وترديد الكلمات معه، وسط تصفيق حار، كما تداول عدد من جمهوره العديد من الفيديوهات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت شركة بنش مارك المنظمة للحفل قد أعلنت قبيل الحفل عن التجهيزات التي أقيمت استعدادًا للحفل، كما قررت الشركة إلغاء فئة الوقوف في الحفل بسبب صعوبة تحقيق التباعد الاجتماعي بعد القرارات الحكومية الجديدة للحد من انتشار فيروس كورونا، كما أعلنت عن استرجاع الجمهور لقيمة تذاكر تلك الفئة.

تفاصيل حفل "تريو الرياض" في ليلة رأس السنة

وكان النجم الملقب بالهضبة قد شوق الجمهور مؤخرًا لأغنيته الجديدة "خلي الحجر ينطق"، التي طرح البرومو الخاص بها عبر حسابه الرسمي بانستجرام، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما.

في سياق آخر، ينتظر جمهور المملكة العربية السعودية الحفل الغنائي الضخم الذي يجمع نجوم الوطن العربي في ليلة "تريو الرياض"، والتي تعتبر أضخم حدث فني في الرياض بليلة رأس السنة، وتجمع تلك الليلة 13 فنان وفنانة من الوطن العربي، وعلى رأسهم أصالة وأحلام وأنغام ونوال الكويتية وعبد الله الرويشد وأصيل أبو بكر وأسما لمنور وماجد المهندس ونبيل شعيل وفهد الكبيسي، حيث يجتمع هؤلاء غدًا الجمعة على مسرح محمد عبده.

الصور من شركة بنش مارك