الموت يفجع الفنانة جوليا بطرس في والدتها

جوليا بطرس، الفنانة اللبنانية، أعلنت اليوم وفاة والدتها السيدة ماري أرمناك مومجيان، وأعلن الخبر شقيقها الفنان زياد بطرس، وكشف تفاصيل العزاء والجنازة وتلقى رسائل المواساة من الفنانين.

وفاة والدة الفنانة جوليا بطرس

تلقت اليوم الفنانة اللبنانية جوليا بطرس خبر مفجع، بوفاة والدتها السيدة ماري أرمناك مومجيان، ونشر شقيقها الفنان زياد بطرس خبر وفاة والدتهما على حسابه بانستقرام، ونعى والدته وقال:"الله يرحمك يا ماما"، ولم تعلق جوليا بطرس على صفحاتها بمواقع التواصل، وتلقت عشرات الرسائل من زملائها وجمهورها لمواساتها بعد وفاة والدتها اليوم.

الموت يفجع جوليا بطرس في والدتها

وكشف زياد بطرس عن إقامة الجنازة والعزاء لوالدته الراحلة غداً الخميس، وتلقى عدة رسائل عزاء ومواساة من الفنانين على مواقع التواصل، ومنهم الإعلامي نيشان، الذي كتب في تغريدة له:" خبر مفجع.. الله يرحمها زياد الغالي.. الله يصبركم"، وعلقت الفنانة كارمن لبس وقالت:" العمر إلكن والله يصبر قلبكن، فراق الأم صعب الله يرحمها ويصبر قلوبك"، وقالت الفنانة شكران مرتجي:" البقية بحياتكم تعازيي الحارة".

النجوم يواسون جوليا بطرس بعد وفاة والدتها

ونعى المطرب زين العمر الراحلة والدة جوليا بطرس وقال في تغريدة له:" بكامل الأسف والحزن تلقيت خبر وفاة والدة الفنانة الصديقة الكبيرة جوليا بطرس ووالدة الملحن الصديق والأخ زياد بطرس والمخرجة صوفي بطرس.. أتقدم من كل العائلة بأحر التعازي ونأسف عن عدم مشاركتي حزنكم بسبب وجودي خارج البلاد".

وتأتي وفاة والدة الفنانة جوليا بطرس بعد عامين من وفاة والدها، والذي رحل في مطلع عام 2020، وأعلن وقتها الملحن زياد بطرس، شقيق الفنانة جوليا بطرس، خبر وفاة والدهما على حسابه بتويتر، ونشر صورة والده الراحل وعلق عليها قائلا:"الله يرحمك يا بيي"، ونشرت جوليا بطرس طوال تلك الفترة عدة صور لوالدها الراحل، وعبرت عن تأثرها بوفاته، خاصة انها كانت على علاقة خاصة به، وكان آخر ظهور له في احدى حفلاتها، وقالت إنها تريد ان تشكره وتعبر عن حبها لها أمام الجميع ولم تتمالك دموعها أثناء الحديث عنه في الحفل.

الصور من حساب جوليا بطرس على انستقرام.