صور كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد زوجها عمرو يوسف: "كوني زوجتك نعمة لا تصدق"

كندة علوش احتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان عمرو يوسف بطريقة رومانسية جدا، فنشرت صورا لهما تعكس الانسجام والحب بينهما، وأرفقت ذلك برسالة حب دافئة مؤثرة حيث وصفت زوجها بأنه النعمة في حياتها وتمنت له بأن يحقق كل أحلامه لأنه يستحق ذلك.

كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد زوجها عمرو يوسف

الممثلة السورية كندة علوش اختارت مشاركة المتابعين على انستغرام بفرحتها بمناسبة عيد ميلاد زوجها، فكشفت عن مجموعة صور لهما معا ظهرا فيها بشكل رومانسي، وتوجهت له برسالة معايدة مميزة عبرت فيها عن مدى حبها الكبير له واعتبرت بأن وجوده في حياتها نعمة كبيرة.

وكتبت كندة علوش في رسالتها لزوجها :""أحبك فوق الكلمات والخيال .. أحب كل ثانية نقضيها معًا حتى الصامتة..كوني زوجتك نعمة لا تصد  عيد ميلاد سعيد يا حبيبي، وفقك الله في كل احلامك وبارك فيك".

وتابعت قائلة :"حبيبي وروحي وكل حاجة في حياتي ربنا يخليك ويسعدك ومايحرمنيش منك.. بحبك".

وتفاعل المشاهير مع رسالة كندة علوش وقدموا اجمل التهاني لزوجها عمرو يوسف وبينهم هند صبري، وانجي كيوان، وشيكو، وأمل عرفة، وروجينا، وياسمين عبد العزيز، وهدى المفتي وغيرهم.

يذكر ان زواج عمرو يوسف وكندة علوش أثمر عن ابنتهما الوحيدة "حياة".

أحدث الأعمال الفنية لـ عمرو يوسف

على صعيد فني، انتهى عمرو يوسف من تصوير مشاهده في مسلسل جديد بعنوان "وعد الشيطان"، والذي يجتمع به للمرة الأولى مع الفنانة نيللي كريم، ونشر سابقا عدة صور له من كواليس المسلسل وكشف عن ملامح شخصيته في العمل، وشوق الجمهور قائلاً:" يا تري ابراهيم خارج منين وشاف ايه جوه.. وعد الشيطان قريباً".

ويعود عمرو يوسف بهذا العمل بعد غياب عن الشاشة، وتدور فكرة المسلسل في إطار خيالي وأكشن، وهو عمل مكون من 6 حلقات ومن المقرر عرضه قريبا على منصة "شاهد vip".

يشارك فى بطولة العمل فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، خالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف وهو من إخراج كولين تييج.

 

الصور المرفقة من حساب كندة علوش وعمرو يوسف على انستغرام.