سلاف فواخرجي غاضبة من طريقة تداول أنباء تعرضها لحادث أثر على بصرها في كواليس "عنبر 6"

سلاف فواخرجي الفنانة السورية حرصت على توجيه رسالة للجمهور خلال الساعات الماضية وذلك بعد انتشار أخبار حول إصابة تعرضت لها في كواليس تصويرها مسلسل "عنبر 6" الذي شاركت في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم.

سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل وضعها الصحي بعد الحادث

سلاف فواخرجي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة مطولة تكشف فيها تفاصيل وضعها الصحي بعد تعرضها للحادث الذي واجهته في كواليس مسلسل "عنبر 6" وكشفت عن تفاصيله أثناء لقاء لها مع برنامج "et بالعربي"، حيث أوضحت النجمة السورية أن الحادث قد تسبب في تأثير كبير على بصرها لبعض الوقت، كما أنه ترك جرحا لا تزال تخضع للعلاج بسببه.

فقالت سلاف فواخرجي: "الحمدلله أنا بخير.. كنت قد تعرضت لحادث أثناء تصويري لأحد المشاهد في مسلسل (عنبر 6) في بيروت منذ فترة بسيطة، الحادث لم يكن سهلاً أبداً ولكن لطف الله ورعايته أكبر، أثّر هذا الحادث على بصري لبعض الوقت وأثّر هذا عليّ نفسيا وترك مكانه جرحا مازلت أعالجه ولكنه لا يساوي شيئا أمام هول ماحصل ، ولله الحمد دائما وأبدا".

وأضافت: "لم تعلن الشركة المنتجة آنذاك عن الأمر وكذلك أنا إلا في محيطي الضيق جدا إلى أن سُئلت عنه في لقاء أخير أجريته الأسبوع الفائت ويبدو أنهم علموا بالخبر من أحد العاملين في المسلسل، وأوضحت في اللقاء تفاصيل الحادث ورويته بنفسي وأنا بأحسن حال بفضل من الله".

سلاف فواخرجي تطمئن الجمهور بعد حادث مسلسل "عنبر 6"

سلاف فواخرجي أكدت أن هناك من سعى لإجتزاء جزء من تصريحاتها حول الحادث وإضافة له بعض الصور القديمة لها في محاولة لتحقيق نسب مشاهدة مرتفعة وإثارة قلق الجمهور، وأكدت سلاف فواخرجي أن من فعل هذا قد تسبب في مواقف قاسية لأصحاب القصة.

فقالت النجمة السورية: "البعض اجتزأ الحديث وكتبوا عناوين تلفت نظر القراء إليهم وتزيد من عدد اللايكات بل واستعانوا أيضا بصورة قديمة لي خلال وعكة صحية سابقة منذ ثلاث سنوات لا تمت لواقع الحادث الحالي بصلة، و بحُسن نية مني وبدون وعي منهم أقول أنهم لم يدركوا أن ما فعلوه قد يكون قاسيا ومتعبا لأصحاب القصة وعائلاتهم وأحبابهم".

سلاف فواخرجي: "ما رأيته من حُب أنساني ألمي"

سلاف فواخرجي حرصت كذلك على شكر كل من سعى للاطمئنان على حالتها الصحية بعدما شعروا بالخوف عليها بسبب ما تم تداوله عن الحادث، كما أكدت أن الحب الكبير الذي شعرت به بسبب رد فعل من حوله على الحادث اسعدها فكتبت: "عموما ما رأيته من حُب خلال الساعات الأخيرة أنساني ألمي، فشكرا من قلبي على الحب الذي أقدره، وعلى كم الخوف الذي لمسته من الأصدقاء، وعلى لهفة أسعدتني من محبين لا أعرفهم، ومتل مامنقول بالعامي (استفقاد الله رحمة) وكمان منقول (المحبة رزق) كتر خير الله ودمتم بخير جميعا"، وقد نالت رسالة سلاف فواخرجي اهتمام واسع من قبل زملائها الذين ساندوها وعلق الكثير منهم على ما كتبته.

يذكر أن سلاف فواخرجي تشارك في بطولة مسلسل "عنبر 6" الذي بدأ عرضه على منصة شاهد في الفترة الماضية، وهو من بطولة كل من صبا مبارك، وفاطمة الصفي، وأيتن عامر، وجمانة كريم، ونايف الظفيري، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإيرين يوسف، وإخراج علي العلي.

الصور مأخوذة من حساب سلاف فواخرجي على "انستجرام".