نجل محمود الجندي يوجه رسالة موثرة لوالده مع نهاية حلقات "موضوع عائلي" لماجد الكدواني..شاهدوا

"موضوع عائلي" المسلسل المصري الذي لعب بطولته النجم ماجد الكدواني ومن إخراج أحمد الجندي، انتهت حلقاته اليوم الجمعة، وحقق نجاحًا كبيرًا بين متابعيه بمجرد عرضه على منصة شاهد مؤخرًا.

الحلقة الأخيرة من مسلسل "موضوع عائلي" تتصدر الترند

وتصدر اسم مخرج المسلسل، أحمد الجندي، نجل الفنان الراحل محمود الجندي؛ الترند خلال الساعات الماضية، بسبب الرسالة المؤثرة التي حرص على إهدائها لوالده في تتر نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل "موضوع عائلي" .

وحرص المخرج أحمد الجندي على وضع صورة له مع والده الراحل في مرحلة الشباب، ببداية تتر نهاية الحلقة الأخيرة من المسلسل، وأرفقها برسالة قال فيها: "إهداء إلى أكثر إنسان كنت أتمنى أن يشاهد هذا العمل.. أبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

رسالة مؤثرة من نجل محمود الجندي في تتر "موضوع عائلي"

ونالت تلك اللفتة المميزة والرسالة المؤثرة التي أهداها المخرج أحمد الجندي لوالده؛ تفاعل وإعجاب قطاع كبير من المتابعين الذين تمنوا الرحمة للفنان الراحل، والصبر لأسرته ومحبيه على فراقه، كما اعتبر البعض أن هذا العمل يبدو وأنه له مكانة مميزة عند مخرج المسلسل الذي بالرغم من أنه قدم عدة أعمال فنية منذ وفاة والده في 2019، إلا أنه اختار هذا المسلسل تحديدًا ليوجه له رسالة مميزة من خلاله.

معلومات عن مسلسل "موضوع عائلي"

وبشكل عام، نال أداء نجوم مسلسل "موضوع عائلي" إعجاب قطاع كبير من الجمهور، وتمنوا أن يتم العمل على تقديم جزء ثان قريبًا، والمسلسل من بطولة ماجد الكدواني ومحمد شاهين ورنا رئيس وطه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث مسلسل "موضوع عائلي" حول رجل في منتصف العمر، يدعى إبراهيم، يعيش حياة بسيطة ومستهترة إلى حد ما، وذلك بعد أن خسر زوجته ليلى قبل حوالي 20 عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى، وفيما لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرا، يتفاجئ إبراهيم بمكالمة من حماه السابق الذي حمل إليه نبأ سوف يغير حياته إلى الأبد ويعيده إلى الأجواء العائلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

الصور من حلقات المسلسل والمكتب الإعلامي لمنصة شاهد وحساب أحمد الجندي على فيسبوك