فيديو إليسا في كواليس حفلها بـ"مدل بيست" في الرياض وتشوق الجمهور قبل افتتاح المهرجان

إليسا شوقت جمهورها السعودي الليلة قبل احياء حفلها في افتتاح مهرجان "ساوند ستورم" بـ"ميدل بيست" في موسم الرياض، ونشرت فيديو لها على حساباتها بمواقع التواصل وجهت بها رسالة إلى الجمهور السعودي قبل الحفل.

إليسا في كواليس حفلها بمهرجان ساوند ستورم بموسم الرياض

وتداول جمهور الفنانة إليسا الليلة عدة مقاطع فيديو لإليسا في الرياض، وظهرت بها إليسا في المطار في لحظة وصولها إلى الرياض استعداداً لإحياء حفلها في مهرجان "ساوند ستورم" بموسم الرياض، وظهرت إليسا في كواليس الحفل، والذي تحييه في الافتتاح برفقة الفنانين ماجد المهندس ومحمد حماقي وراشد الماجد، ويضم المهرجان مجموعة كبيرة من النجوم العرب والعالميين.

إليسا توجه رسالة إلى جمهورها السعودي في "مدل بيست"

ونشرت الفنانة إليسا فيديو لها بعد وصولها إلى الرياض، شوقت به الجمهور لحفلها في "مدل بيست"، وقالت إليسا في الفيديو:"انا رايحة عالرياض.. لاقوني في مدل بيست لنغني كمان وكمان ونولعها"، وكانت منصة "مدل بيست" قد كشفت عن افتتاح مهرجان "ساوند ستورم" بحفلات للفنان راشد الماجد وإليسا ومحمد حماقي وماجد المهندس، اليوم 16 ديسمبر، وقالت في تغريدة لها:" ياحبنا للمفاجآت! نجومكم العرب اللي تحبوهم انضموا لللاين آب و جاهزين يولّعون مسارح ساوندستورم! نجومنا إليسا، ماجد المهندس، محمد حماقي وراشد الماجد يفتتحون ليالي ساوندستورم بـ ١٦ ديسمبر".

تفاصيل حفلات "ساوند ستورم" في موسم الرياض

وكشف المهرجان عن نجوم ليلته الثانية في يوم 17 ديسمبر المقبل، والتي يحييها أصالة وبلقيس وميريام فارس، وتستمر مفاجآت المهرجان في الليلة الثالثة في 18 ديسمبر المقبل، والتي يحييها تامر حسني ووائل كفوري، وتختتم حفلات مهرجان ساوند ستورم بالرياض في 19 ديسمبر المقبل بحفل للفنانة نانسي عجرم وعمرو دياب، ويشارك في المهرجان أكثر من 150 فنان محلي وعالمي، ومنهم دي جي سنيك وديفيد جيتا وغيرهم.

ونشر عدد من النجوم فيديوهات للترويج لحفلاتهم في مهرجان ساوند ستورم بمدل بيست، ومنهم الفنانة ميريام فارس ومحمد حماقي وكذلك نانسي عجرم، والتي وعدت الجمهور بقضاء ليلة استثنائية في المهرجان من خلال حفلها الجديد، وكشف عن من نجوم الفن مشاركتهم في المهرجان مثل هدى المفتي ودينا الشربيني وريم مصطفى وعمرو يوسف وحسن الرداد وماجد المصري ومي عمر وغيرهم.

الصور من حساب اليسا ومدل بيست على انستقرام.