عيد ميلاد بوسي يجمع أسرتها وشقيقتها المعتزلة نورا بلقطة مميزة ..وابنتها تعايدها: "كل عام وانت منورة حياتنا"

عائلة الفنان الراحل نور الشريف احتفلت بعيد ميلاد النجمة القديرة بوسي، فنشرت ابنتها مي نور الشريف صورة على انستغرام ظهرت فيها افراد الأسرة الى جانب خالتها الفنانة المعتزلة نورا، وعكست اللقطة الانسجام العائلي واجواء المناسبة السعيدة، بينما توجهت مي بمعايدة مميزة لوالدتها بوسي.

عيد ميلاد بوسي يجمع أسرتها وشقيقتها المعتزلة نورا بلقطة مميزة

الفنانة المصرية مي نور الشريف، احتفلت بعيد ميلاد والدتها الفنانة بوسي التي اتمت عامها الـ 68، فنشرت مي لقطة جديدة للأسرة ضمت شقيقتها سارة زوجها، ووالدتها بوسي، وخالتها الفنانة نورا الى جانب أقرباء لهم حيث تجمعوا حول قالب الكيك احتفالاً بعيد النجمة بوسي.

وحازت اللقطة على تفاعل كبير من المتابعين الذين عبروا عن محبتهم للأسرة واشيتاقهم للفنانة المعتزلة نورا والتي بدت في اللقطة بإطلالة أنيقة مع اعتمارها قبعة على الرأس والملابس السوداء كما بدت بملامحها الجميلة، كذلك ظهرت الفنانة بوسي في اللقطة بعد غياب لها طويل عن الأضواء، وتألقت بالملابس الشتوي وبإطلالة عفوية.

كما بدا ملاحظا بأن مي نور الشريف فقدت من وزنها وظهرت أكثر رشاقة عن السابق، وارتدت في المناسبة فستانا مطبعا بالورود.

وتحرص دائما مي نور الشريف على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها وعيد ميلاد خالتها نورا وتنشر صورهما على انستغرام من وقت لآخر.

مي نور الشريف تعايد والدتها

مي نور الشريف ارفقت الصورة العائلية بمعايدة مميزة لوالدتها تمنت فيها بأن يديم الله عليهم نعمة الأسرة والسند، كما طلبت من والدتها بأن تتحملها فكتبت قائلة : "نعد النعم… الحمد لله علي الصحة والستر والعائلة و الضهر. كل عام وانتي منورة حياتنا وفوق راسي أنا و سارة ومستحملاني أنا شخصيا، كل عام وانتي زي ما تحبي يا مامي".

مي نور الشريف مع والدتها بوسي- صورة من حسابها على انستغرام
مي نور الشريف مع والدتها بوسي- صورة من حسابها على انستغرام

وتفاعل المتابعين مع الصورة ومعايدة مي نور الشريف لوالدتها متمنين بأن يحفظ الله الأسرة ويديم المحبة بينهم.

آخر أعمال الفنانة بوسي

على صعيد فني، فإن الفنانة بوسي تتغيب عن المشاركة في الأعمال الفنية بينما كان آخر مشاركاتها في مسلسل "البرنسيسة بيسة" بطولة مى عز الدين وشارك في بطولته كل من الفنانة نجم مسرح مصر محمد أنور، وسامي مغاورى، وأمير المصري، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد وتم طرحه في موسم رمضان الماضي.

بوسي

 

الصور المرفقة من حساب مي نور الشريف على انستغرام.