شريهان ترد على رسائل النجوم في عيد ميلادها الـ57: "مش لاقية كلام ممكن يشكركم"

شريهان النجمة المصرية احتفلت أمس الإثنين الموافق 6 ديسمبر، بعيد ميلادها الـ57، حيث تلقت التهاني من قبل قطاع كبير من محبيها وزملائها بالوسط الفني، الذين حرصوا على التعبير عن مدى حبهم لها وفنها.

نبيلة عبيد تهنئ شريهان بعيد ميلادها

وكان من بين النجوم الذين هنأوا شريهان بعيد ميلادها، هي النجمة نبيلة عبيد التي شاركت الجمهور عبر حسابها على انستجرام بصورة لشريهان وتغزلت بها وقالت: "كل سنة وانتي الفرح والجمال... كل عام وانتي بألف خير".

بسمة وشكران مرتجى يحتفلان بعيد ميلاد شريهان

من جانبها وجهت الفنانة السورية شكران مرتجي رسالة للنجمة الاستعراضية شريهان في عيد ميلادها وكتبت عبر تويتر: "كل عام وأنتي رمز وأيقونة وحلم، لا تكبرين عمراً وإنما تكبر محبتك في القلوب وتزداد"، وحرصت شريهان على إعادة نشر رسالة شكران لها والتعليق عليها فكتبت: "كلماتك أجمل من كل وأي تعبير.. أحبك وأشكرك".

الفنانة المصرية بسمة، عبرت عن سعادتها بالصدفة التي جمعت عيد ميلاد عدد من النجوم البارزين في يوم واحد ومن بينهم هي والنجمة شريهان، ونشرت تدوينة عبر انستجرام قالت فيها: "٧ ديسمبر، يوم مميز الواحد يتولد فيه.. الأيقونة شيريهان واللي مالوش زي محمود حميدة والمخرج الشاطر الموهوب اوي اخويا الصغير كريم العدل، وأخيرا، العبدة لله.. أنا (وأعوذ بالله من كلمة انا).. يارب سنة جديدة، جميلة، سعيدة".

شريهان ترد على رسائل الجمهور في عيد ميلادها الـ57

من جانبها حرصت النجمة المصرية شريهان على التعبير عن مدى سعادتها برسائل الجمهور لها في يوم عيد ميلادها، وأعادت نشر أحد الرسائل وعلقت قائلة: "هذه الرسالة الحقيقة أعظم وأغلى هدية ممكن يتمناها إنسان.. مش عارفة إيه اللي ممكن أكتبه أو أقوله وأقدمه لكم وممكن يساوي ما تقدموا أنتم لي من حب وإحترام وتقدير ومشاعر جميلة غالية صادقة؟!.. مابقتش لاقية أي كلام ممكن يشكركم أو يعبر عن ما لكم في قلبي.. اطلبوا مني أي شئ وأنا سأفعل".

الجدير بالذكر أن النجمة شريهان قد عادت للتمثيل مجددًا خلال الفترة الماضية من خلال مسرحية "كوكو شانيل" التي تعتبر أولى أعمالها بعد فترة غياب طويلة عن الفن، حيث عرضت المسرحية في عيد الأضحى الماضي على منصة "شاهد" ونالت إعجاب وتفاعل قطاع كبير من محبيها.
 

الصور من حساب شريهان بانستجرام