شاهدوا ابنة دانة الطويرش بملامحها الواضحة بعدما كبرت ..بالصور

دانة الطويرش فاجأت متابعيها على انستغرام بكشفها عن صور جديدة وواضحة لابنتها بعدما كبرت وأصبحت بعمر السنتين وبضعة أشهر، فنشرت دانا مجموعة صور لابنتها عبر انستغرام استعرضت فيها هوايات صغيرتها من الرسم والتلوين، وبدت الصغيرة بجمال ملفت، بينما حرص العديد من المشاهير على التعليق على الصور والتغزل بجمال الصغير.

ابنة دانة الطويرش بملامحها الواضحة بعدما كبرت

الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش شاركت متابعيها على انستغرام بصورتين لها مع ابنتها الصغير "ديم" اثناء ممارستها لهوايتها المفضلة وهي التلوين والرسم، وعلقت قائلة على الصور :"ديـم من البنـات اللي يحبون يقضـون وقتـهم بالعديـد من الهوايـات .. منهـا التلويـن والرسـم .. تحب الالوان .. وتحب دايمـا تختار الالـوان الفاقـعه احسها تعبر عن شخصيتهـا .. التلوين احبـه يعطيك مهـارة جميـلة ومنها نظرتك للرسومـات المختلفـة".

وبدت الصغيرة بملامح بريئة وجميلة وهي تلعب وترسم، وارتدت ملابس باللونين الابيض والأسود كما والدتها دانا، وشبهها البعض بجمال والدتها، فيما اثنى المتابعين على خطوة دانا بالكشف عن ملامح ابنتها بشكل واضح بعدما كانت تحرص على اخفاء ملامحها جزيئا عن الأضواء.

وانهالت التعليقات التي تغزلت بالصغيرة ديم حيث تمنوا بأن يحميها الله، وبينهم نهى نبيل وعلي نجم وعهود العنزي وغيرهم.

وكانت احتفلت الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش بعيد ميلاد ابنتها الأول مع نهاية شهر فبراير 2020 وحرصت عل مشاركة الجمهور على انستجرام بأجواء الحفل المميز وأحدث ظهور لطفلتها "ديم" لكنها اخفت جزءا من ملامح صغيرتها.

معلومات عن دانة الطويرش

دانة الطويرش احتفلت بزفافها في شهر ديسمبر من عام 2018، حيث تألقت بفستان زفاف مميز، ومجوهرات فخمة، ورزقت بطفلتها الأولى في أغسطس 2020، حيث حرصت على توثيق لحظة استقبال طفلتها ونشر العديد من الصور والفيديوهات خلال تواجدها بالمستشفى، إضافة إلى العديد من الصور التي التقطت لها مع طفلتها بعد أيام قليلة من ولادتها.

الجدير بالذكر أن دانة الطويرش أكدت خلال لقاء مصور في عام 2020، بأنها تعتبر نفسها الأولى على وسائل التواصل الاجتماعي من ناحية الثأثير وكذلك كشفت أيضا عن الدراسات التي حصلت عليها وأنها درست تخصص دبلوم محاسبة من كلية دراسات تجارية ودرست أيضا بيزنس لمدة ثلاث سنوات وأضافت وقتها: "اعتبر نفسي نمبر وان في هذا المجال وتحديدا على وسائل التواصل الاجتماعي".

 

الصور المرفقة من حساب دانة الطويرش على انستغرام.