فيديو يارا تهنئ الشعب الإماراتي وتتألق بحفلها في اليوم الوطني: "رح أغني لها وأغنيها"

يارا النجمة اللبنانية أحيث حفلاً غنائيًا ضخمًا مساء اليوم الخميس بمشاركة الفنان فهد العارف، بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يوافق يوم 2 ديسمبر، وسط حفاوة كبيرة من محبيها الذين تفاعلوا مع الأغاني الوطنية التي قدمتها.

يارا تشارك في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي

يارا قدمت العديد من الأغاني الوطنية المميزة التي سلطت الضوء على إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة والتي نالت إعجاب الجمهور وتداولا عددًا من فيديوهات الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم بث الحفل عبر قناة الظفرة الفضائية.

يارا تهنئ جمهور الإمارات باليوم الوطني الخمسين

وكانت يارا قد عبرت عن مدى سعادتها بالمشاركة في إحياء حفل ضمن احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ونشرت تدوينة عبر حسابها على تويتر هنأت فيها شعب الإمارات باليوم الوطني وقالت: "كلّ عام والإمارات العربية المتحدة بخير وأمن وأمان وسلام وازدهار وحب وكل شي حلو مثلها.. والليلة ان شاء الله رح أغنّيلها واغنّيها ونحتفل معاكم في سهرة خاصّة مباشرةً على قناة الظفرة، تابعونا".

أحدث نشاطات يارا الفنية

النجمة اللبنانية كانت قد طرحت أيضًا مؤخرًا أغنية بعنوان "مليت" عبر قناتها على يوتيوب والتي تعتبر أول أغاني ألبومها الجديد، والأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان طارق أبو جودة، وتوزيع عباس صباح، ثم طرحت أغنية أخرى بعنوان "بَعْدَك هَوْن"، ثم أغنية ثالثة بعنوان "السهرة هتحلو" والتي تقول كلماتها: "الليلة حلوة وهنعيشها وأي حاجة نطنشها وسهرة هتشيل عنا كتير وننسى الدنيا ومشاكلها.. نسهر ونرقص ونغني، فرحانة من قلبي إكمني بيني وبينكم حب كبير.. دي حالة بعشق تفاصيلها".

الجدير بالذكر أن يارا تعتبر أحد أبرز النجوم الذين شاركوا بصوتهم من خلال تترات مسلسلات رمضان 2021، حيث غنت تتر مسلسل "كله بالحب" الذي لعبت بطولته الفنانة زينة وأحمد السعدني وصابرين وريم البارودي وسامر المصري ونور قدري وغيرهم، والأغنية كانت من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل. 

الصور مأخوذة من قناة الظفرة