أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 43 شهد حضوراً لافتا للنجمات من حيث الإطلالات الجمالية، فتألقت العديدي منهن بتسريحات شعر راقية وكلاسيكية مع أسلوب المكياج المشرق بالألوان والرسمات الرائجة لهذا الموسم، فتابعي معنا أبرز اطلالات النجمات العرب الجمالية في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43.

اطلالات مكياج النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

الألوان الترابية والبرونزية سيطرت على إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43 والذي استقطب حضورا بارزا لعدد كبير من الفنانات، بينهن النجمة درة التونسية التي اختارت المكياج السموكي الدخاني بالألوان الترابية مع رسمة الآيلانير الأسود المجنح بشكل جذاب. الفنانة نسرين طافش أطلت بمكياج بأنامل الميكآب ارتست احمد شوقي الذي اختار لها الظلال مع احمر الشفاه المشمشية التي ناسبت لون فستانها الزيتي فبدت بملامح ناعمة ومشرقة. الفنانة هبة مجدي اتجهت الى المكياج البرونزي المدموج مع الظلال الداكنة، مع احمر الشفاه الموكا الذي ناسب لون بشرتها.

النجمة منى زكي أطلت بمكياج سموكي على العينين بأنامل اية عبد الحميد، كذلك كان المكياج الدخاني خيار النجمة ليلى علوي بتوقيع خبيرة المكياج مريم يسري، اما النجمة نيرمين الفقي فظهرت بمكياج دافئ وناعم بتوقيع المكيآب ارتست سامح الحنفي.

إطلالات شعر النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

رغم تنوع اطلالات شعر النجمات في  افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، الا ان الفنانات لم تتخلى عن لمسة الشعر المجعد في العديد من تسريحاتهن بهذا الحفل، فتألقت نسرين طافش بالشعر الطويل المجعد بأنامل مصفف الشعر  " Maher Derke"، كذلك اعتمدت الشعر المجعد مع التسريحة نصف رفعة النجمة ليلى علوي الذي اهتم بشعرها صالون محمد الصغير.

 

الفنانة اللبنانية نور ابتعدت عن تسريحات الشعر المنسدل واختارت تسريحة شعر مرفوع مع الجدائل الملتفة وكأنها طوق على مقدمة الرأس. الشعر الكاري المالس مع الغرة كان من خيار النجمة يسرا مع اللون الأشقر الفاتح، كذلك اطلت الفنانة دينا فؤاد بالشعر الطويل المالس.

شاهدوا بالصور اطلالات النجمات الجمالية في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.