صور منة شلبي تتألق على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز Emmy الدولية

منة شلبي تألقت الليلة بتواجدها لأول مرة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards، وخطفت الأنظار على السجادة الحمراء، وكشفت عن رد فعلها عن ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة لأول مرة.

منة شلبي لأول مرة على السجادة الحمراء بجوائز emmy الدولية

وخطفت الفنانة المصرية منة شلبي الأنظار في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards، والذي رشحت به لأول مرة عن جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، وتواجدت منة شلبي لأول مرة على السجادة الحمراء في الحفل، وخطفت الأنظار بأناقتها وتواجدها الأول، واحتفل جمهورها بهذا الانجاز لها، واحتفوا بتواجدها في الحفل، وكذلك بإطلالتها على السجادة الحمراء.

منة شلبي تكشف رد فعلها على ترشحها الأول في جوائز الإيمي

وتحدثت منة شلبي في لقاءاتها الإعلامية على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards، عن شعورها حول تواجدها لأول مرة في الحفل، وقالت إنه شرف كبير لها، وعبرت عن سعادتها الغامرة لتواجدها، وقالت إنها تلقت رسالة تخبرها بترشحها لجائزة أفضل ممثلة، وصرخت كثيراً من المفاجأة ولسعادتها بهذا الأمر.

وخسرت الفنانة منة شلبي جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards، بعد ذهاب جائزة أفضل ممثلة للبريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل " Adult Material"، ولم يمنع ذلك الجمهور من الاحتفال بمنة شلبي وانجازها الكبير من خلال ترشحها الأول للجائزة العالمية.

منة شلبي في حفل توزيع جوائز إيمي الدولية

وكانت منة شلبي قد تحدثت مؤخراً عن ترشيحها للجائزة عن مسلسل "كل أسبوع يوم جمعة" وقالت:" مجرد ترشيحي للجائزة فخر بالنسبة لي، وأن أكون ضمن قائمة بها مجموعة كبيرة من النجوم الذين حصلوا على جوائز كبرى فهذا شيء رائع ومتفائلة بما وصلت إليه ولا اريد أن أشعر بالإحباط، ولا أنكر أنني تفاجئت بترشحي للجائزة خصوصا أنها خطوة تمنيت تحقيقها"، وقالت عبر حسابها بانستقرام بعد ترشيحها:" شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة.. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل (في كل أسبوع يوم جمعة) إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".

الصور من حساب منة شلبي وإيمي الدولية على انستقرام.