فيديو ابنة إلهام الفضالة تعرض على والدها الزواج من إحدى معارفها وهذه ردة فعله

ابنة الهام الفضالة من طليقها الإعلامي خليل التميمي، عرضت على والدها الزواج من إحدى معارفها، وطلبت الإبنة من والدها تلبية رغبتها بأن يرتبط ويتزوج كاشفة بأنها تعرف إحدى النساء المناسبات له، وذلك بعد فترة من انفصاله عن والدتها الفنانة الهام الفضالة، فكيف كانت ردة فعله؟.

ابنة الهام الفضالة  تعرض على والدها الزواج

ابنة الهام الفضالة، النور التميمي، ظهرت بمقطع فيديو متداول على حسابات السوشيال ميديا، وهي تحث والدها الإعلامي خليل التميمي على الزواج والارتباط وذلك بعد طلاقه من والدتها الممثلة الكويتية الهام الفضالة. ولم تكتفي "النور" بذلك، انما أخبرت والدها بأنها مستعدة بأن تُعرفه على "العروس" المستقبلية والتي يبدو بأنها مقربّة من الإبنة.

بينما جاءت ردة فعل  خليل التميمي على كلام ابنته بشكل طريف حيث انهار بالضحك وقام بتقبيل ابنته على جبينها وأشار اليها الى انه لا يرغب بالزواج.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكل كبير مع الفيديو وطلب الإبنة من والدها الزواج بعد طلاقه من والدتها، واشادوا بالعلاقة الجيدة التي تجمعهما، فيما توقف البعض عند جمال الإبنة نور معتبرين بأنها تمتلك جمالاً ملفتا وهي ما تزال بسن المراهقة.

يذكر أن إلهام الفضالة تزوّجت للمرة الأولى في سنّ السادسة عشرة ورُزقت بابنتها الأولى منى العتيبي في السعودية، ثم عادت إلى الكويت وتزوجت للمرة الثانية من الإعلامي خليل التميمي وأنجبت منه ابنتيها الفجر والنور، قبل أنّ تعلن طلاقها منه قبل أشهر ماضية ثم تزوجت للمرة الثالثة من الفنان الكويتي شهاب جوهر بعد مشاركتهما معا في مسلسل "امينة حاف".

أحدث الأعمال الفنية لإلهام الفضالة مع زوجها

الفنانة إلهام الفضالة يعرض لها حاليا مع زوجها شهاب جوهر مسلسلهما الجديد بعنوان "من بعدي الطوفان" وقد طرحت برومو العمل  قبل حوالي اسبوعين على حساباتها على السوشيال ميديا وعلقت قائلة :"قريباً مسلسل من بعدي الطوفان.. إنتاج المجموعة الفنية.. تأليف علي الدوحان.. وإخراج مناف عبدال".

 

المسلسل من بطولة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وصمون المؤمن وشوق الهادي وشهد سليمان وطلال باسم عبد الأمير وفهد باسم عبد الأمير وطيف وليالي دهراب وشهاب جوهر وفي الشرقاوي وعبد الله الطليحي.

وتدور قصة العمل في إطار اجتماعي حيث يتناول في حلقاته القضايا الأسرية والمشاكل التي تحصل بين أفراد الأسرة التي تعيش تحت سقف واحد في اجواء من الغموض والتشويق.