النجوم يستعيدون ذكرياتهم مع محمود اللوزي بعد رحيله وابن مصطفى قمر ينعيه:"غيرت حياتي"

محمود اللوزي، والد الفنانة يسرا اللوزي، أحدث رحيله اليوم حالة حزن كبيرة في الوسط الفني المصري، ونعاه عدد كبير من النجوم على صفحاتهم بمواقع التواصل، واستعادوا ذكرياتهم معه برسائل مؤثرة.

هند صبري تودع الراحل محمود اللوزي والد يسرا اللوزي

ونشرت الفنانة هند صبري تغريدة عبرت بها عن حزينها الكبير لرحيل الفنان محمود اللوزي، وقالت في رسالة نعيها له:" فقدنا اليوم أستاذا للتمثيل، تتلمذ على يديه العديد من النجوم والموهوبين على مدار ال٢٠ عاما الماضية، وداعا الفنان محمود اللوزي استاذ التمثيل والإخراج بالجامعة الأمريكية، وخالص العزاء لأبنائه الصديقة يسرا اللوزي والمخرج أحمد اللوزي، وزوجته سوسن مرديني".

إنجي المقدم ويسرا والنجوم يرثون الراحل محمود اللوزي

ونعت الفنانة يسرا الراحل محمود اللوزي بتغريدة على حسابها بتويتر قالت بها:"إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدنا اليوم صديق مقرب وعزيز أوي على قلوبنا الغالي محمود اللوزي، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم العائلة الصبر والسلوان.. خالص عزائي لسوسن وأحمد ويسرا ربنا يصبركم جميعا".

وعبرت الفنانة إنجي المقدم عن حزنها الكبير لرحيل محمود اللوزي، والذي أثر في حياتها ومسيرتها الفنية، وقالت في نعيها له:" لا حول ولا قوة الا بالله !! مش قادرة أصدق الخبر!! ماتعزش على اللى خلقك يا حبيبى.. بس هتوحشنى وهتوحشنى مكالماتك ورسايلك وسؤالك وهزارك وتريقتك ونكتك وسخريتك اللاذعة، اول واحد حببنى فى المسرح والتمثيل وفتح عينيا على هذا العالم الجميل.. مديونالك بحاجات كتير اوى يا حبيبى وعمر ما جت الفرصة انى اقولك كده! الله يرحمك و يغفرلك يا لوزة يا لذيذ يا استاذى و معلمى، الله يصبر قلوبكم يا سوسن واحمد ويسرا".

ابن مصطفى قمر يستعيد ذكرياته مع الراحل محمود اللوزي

ونشر تيام مصطفى قمر تدوينة نعى بها الراحل محمود اللوزي، ونشر عدة صور من ذكرياته معه، وقال:" مازلت أحاول التعامل مع هذه الخسارة، لقد كنت عنصرًا أساسيًا في مساعدتي على الصعود كممثل وكشخص، سأعيش كل يوم ممتنًا لأنني كنت جزء من حياتك، وشكرًا لأنك غيرت حياتي.. الله يرحمك يا لوزة ويغفرلك ويجعل مأواك الجنة".

ونعى عدد من الفنانين الراحل محمود اللوزي، ومنهم محمد عادل إمام الذي ودعه قائلاً:" البقاء لله .. أستاذي في الجامعة ومن ألذ الناس اللي عرفتهم .. دكتور محمود اللوزي"، وكذلك الفنان آسر ياسين الذي قال:" عزائي الشديد لعائلة الراحل الدكتور محمود اللوزي..اللهم تقبله وتغمده برحمتك".

الصور من حساب يسرا وهند صبري وابن مصطفى قمر على انستقرام.