ماجدة الرومي تشعل حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا..فيديو وصور

ماجدة الرومي، الفنانة اللبنانية الكبيرة، أحيت الليلة حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، وأشعلت الحفل بأغانيها الشهيرة وكذلك تفاعلها المميز مع الجمهور، وشهد الحفل حضور جماهيري كامل العدد.

ماجدة الرومي تختتم حفلات مهرجان الموسيقى العربية

وأحيت الليلة الفنانة ماجدة الرومي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، وأشعلت حفلها على مسرح النافورة بدار الأوبرا، وسط حضور جماهيري كامل العدد، وتفاعل الجمهور مع ماجدة الرومي في الحفل وكذلك على مواقع التواصل، خاصة بعد تفاعلها مع الجمهور وتوجيهها أكثر من رسالة لهم أثناء الحفل، وإعادتها تقديم بعض الأغاني على المسرح بناء على طلب الجمهور.

ماجدة الرومي تشعل حفلها بالأوبرا المصرية

وقدمت ماجدة الرومي في الحفل مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "عيناك ليال صيفية" و"هيك الصبح" و"كلمات" و"لا تسأل" و"كن صديقي" وغيرها من أغانيها المميزة، وقدمت أيضاً أغنية "حي على الفلاح" للأخوين الرحباني والموسيقار محمد عبد الوهاب وغيرها، قبل أن تهدي حفلها إلى الموسيقار الراحل جمال سلامة، وقالت:" حفلة اليوم أهديها لروح جمال سلامة، رفيق مشواري الطويل بالفن.. عرفته عام ١٩٧٥ مع فيلم "عودة الإبن الضال".

وأضافت ماجدة الرومي أنها عملت مع جمال سلامة في عدة أعمال بارزة مثل أغنية "بمفترق الطرق"، وقالت:"واستمر المشوار وعملنا اعمالا كثيرة حلوة مع بعض.. وقدمت معه أيضًا أغنية "بيروت ست الدنيا" اللي كل بيروت بتغنيها"، وشهد حفل ماجدة الرومي أيضاً ختام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بتوزيع الجوائز على الفائزين، وذلك بعد دورة شارك بها عدد كبير من النجوم العرب أبرزهم أصالة وسميرة سعيد وعاصي الحلاني ووائل جسار ومدحت صالح وجنات وغيرهم.

ماجدة الرومي تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

وطمأنت الفنانة ماجدة الرومي الجمهور على حالتها الصحية في الحفل، بعد تألقها في الحفل واستمرارها في الغناء والتفاعل مع الجمهور طوال مدة الحفل، والذي يعتبر الأول لها بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة أثناء حفلها الأخير في مهرجان جرش بالاردن، حيث أقلقت الجمهور بسبب شعورها بالإعياء أثناء الغناء، قبل أن تعود بحفلها في دار الأوبرا المصرية وتطمئن الجمهور على حالتها.

الصور من حساب دار الأوبرا المصرية على فيسبوك.