درة تنشر صور نادرة من طفولتها مع جدتها الراحلة وزوجها يواسيها

درة، الفنانة التونسية، تعيش حالة حزن عميقة هذه الأيام، بعد وفاة جدتها أمس، ونشرت اليوم عدة صور نادرة وجديدة لجدتها الراحلة، من مختلف مراحلها العمرية، وعبرت عن حزنها لرحيلها برسائل جديدة على حسابها بانستقرام.

درة تنشر صور نادرة مع جدتها والجمهور يرصد الشبه بينهما

وكشفت الفنانة درة عن عدة صور نادرة وجديدة لجدتها الراحلة أمس، وأفرجت عن الألبوم العائلي لها بعد وفاة جدتها، ونشرت عدة صور نادرة لها من طفولتها برفقة جدتها الراحلة، وعبرت عن حزنها العميق لرحيل جدتها، وواصلت دعواتها إليها على حسابها بانستقرام، وقالت في رسالة جديدة لها:" الله يرحم جدّتي الحبيبة ويغفر لها ويدخلها فسيح جنّاته"، ونشرت دعاء لها وقالت:"اللهم ارحم روحاً صعدت إليك لم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء..".

زوج درة والنجوم يواسونها بعد وفاة جدتها

وتلقت الفنانة درة رسائل العزاء والمواساة من زملائها الفنانين، وكذلك زوجها هاني سعد الذي علق على احدى رسائلها الحزينة وقال:"البقاء لله يا حبيبتي، وانا لله وإنا إليه راجعون"، وواساها عدد من النجوم في تعليقاتهم وأبرزهم كندة علوش وهند صبري ورضوى الشربيني وجومانا مراد وصبا مبارك وغيرهم، في حين علق الجمهور على الشبه الكبير بين درة وجدتها الراحلة وجمالهما، وتضامن معها الجمهور بعد تعبيرها عن تأثرها الشديد لرحيل جدتها.

درة تودع جدتها الراحلة برسالة مبكية

وأعلنت الفنانة التونسية درة أمس وفاة جدتها "صوفي"، ونشرت عدة صور لها مع جدتها الراحلة على حسابها الشخصي بفيسبوك، وكشفت عن لحظات نادرة لها معها منذ طفولتها إلى الوقت الحالي، وودعت درة جدتها برسالة مؤثرة، عبرت بها عن حزنها العميق لرحيلها، وقالت:" كنت أود أن أراك، أتأمل وجهك الجميل على الرغم من آثار الزمن والتجاعيد، كنت أرغب في حملك بين ذراعي حتى للمرة الأخيرة..".

وتابعت الفنانة درة في رسالة نعيها الحزينة لجدتها الراحلة:" كنت أود الاستماع إلى كلماتك اللطيفة والمحبة.. لآخر مرة أمي صوفي، أنا لا أصدق ذلك! اعتقدت أنك أبدية، تمامًا مثل جمالك .. كنت أود أن أسمعك تعزفين على البيانو على طريقتك للمرة الأخيرة .. كنت أتمنى أن أقول لك وداعًا وأرى ابتسامتك الجميلة حتى ولو لمرة أخيرة... أحبك وأنا حزينة للغاية.. إلى الله يا جميلتي.. أو إلى الله و مع السلامة جدتي.. رحمك الله".

الصور من حساب درة على انستقرام وفيسبوك.