لطفي لبيب يعلق على جدل اعلانه اعتزال التمثيل:"هشتغل على قد صحتي والجلطة حددت إمكانياتي"

اعتزال لطفي لبيب حيث أن لطفي لبيب تصدر مواقع التواصل ومؤشرات البحث منذ أمس، بعدما صدم الجمهور بإعلانه اعتزال التمثيل، بعد حفل تكريمه أمس، وعلق لطفي لبيب على جدل اعلانه التمثيل، وكشف تطورات حالته الصحية.

لطفي لبيب يعلق على جدل اعلانه اعتزال التمثيل

وعلق الفنان لطفي لبيب على اعتزاله التمثيل، خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "مساء دي إم سي"، وقال إنه لم يقل كلمة اعتزال خلال حفل تكريمه أمس، وأن الأمر صعب عليه، ولا يقصد الاعتزال بالمعنى الحرفي، لأن الممثل لا يعتزل، وضرب مثل بالفنان الراحل كمال الشناوي الذي قدم مسلسل وهو على كرسي متحرك، وأضاف إنه كان يقصد إنه لم يعد مثل السابق، ولن يحتمل ساعات التصوير الطويلة بسبب ظروفه الصحية.

لطفي لبيب: لم أعد مثل السابق وهشتغل على قد صحتي

وقال الفنان لطفي لبيب في تصريحاته إن إصابته بجلطة أثرت على حركته وإمكانياته، وأشار إلى ان الجلطة أثرت على يده اليسرى وقدمه اليسرى، ويخضع لجلسات علاج طبيعي في الوقت الحالي، ويشعر بتحسن، ولكنه لا يستطيع تقديم أعمال مثل السابق، وقال إنه كان يعمل لمدة 20 ساعة في اليوم، والآن يستطيع العمل لمدة ساعتين، وأشار إلى انه سيوافق على العمل في حال مراعاة ظروفه الصحية.

وأكد الفنان لطفي لبيب إنه يحب التمثيل ولا يرغب بالابتعاد عنه والاعتزال، ويحب جمهوره كثيراً، وانه مستعد للعمل وفق قدراته الحالية وبحسب ما تسمح به صحته، وقال إن الأمر صعب عليه أن ينسحب بهذا الشكل، وذلك بعدما أثار جدلاً كبيراً أمس بسبب حديثه عن اعتزال التمثيل بسبب ظروفه الصحية.

هاني رمزي يوجه رسالة للطفي لبيب بعد الحديث عن اعتزاله

وتلقى لطفي لبيب دعم كبير من الجمهور والفنانين بعد الإعلان عن اعتزاله التمثيل، ومنهم الفنان هاني رمزي الذي نشر صورة له مع لطفي لبيب على حسابه بانستقرام وعلق عليها قائلاً:" أملنا في ربنا كبير انه يتمم شفاك على خير وترجع للفن ولمعجبينك اللي بيتمنوا يشوفوك تاني على الشاشة.. انت في قلوبنا يا عم لطفي وكلنا بندعيلك".

الصور من حساب وزارة الثقافة على فيسبوك، وحساب أشرف عبد الباقي على انستقرام، ومن لقاءات لطفي لبيب التلفزيونية.