فيديو وفاء مكي تبكي بسبب سمير غانم وتتحدث عن تجربة السجن: "لم تكن قضية مخلة!"

وفاء مكي الفنانة المصرية حلت ضيفة على برنامج "نص الكلام" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر شاشة النهار وتحدثت عن بعض الأحداث الصعبة التي تعرضت لها في حياتها على مدار السنوات الماضية.

وفاء مكي تتطرق إلى تجربة دخولها السجن 

وفاء مكي تصدرت الترند بمجرد عرض لقائها، خاصة بعدما تطرقت إلى الحديث عن تجربة دخولها السجن قبل سنوات طويلة، ورفضت التحدث عن تفاصيل سجنها لفترة من حياتها، وأكدت أن تجربتها ربما لن تكون مفيدة للبعض حتى لو كشفت تفاصيلها بالكامل.

كيف تعامل ابن وفاء مكي مع الأخبار الخاصة بسجنها؟

وفاء مكي انتقدت إحدى السيدات التي خرجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحدثت عن قضية وفاء مكي من أجل الترند، ولفتت وفاء إلى أنها قررت عدم الرد على مثل هذه الأحداث، كما أشارت إلى أن ابنها عمر عندما يقرأ عن أزمة دخولها السجن على الإنترنت، تنصحه فقط بعدم الثقة الكاملة في القصص التي يقرأها، موضحة أنها لم تسجن في قضية مخلة بالشرف حتى تتسبب في إحراجها.

وشددت الفنانة المصرية أنها في وقت أزمتها كانت لديها ثقة زائدة في نفسها وحالة كبرياء واضحة ووصفت الأمر وقتها بكونه تافهًا مؤكدة أنها لم يرها أحد وهي تقوم بتعذيب خادمتها كما تم الادعاء وقتها، موضحة أن ربما تلك الأزمة أنقذتها من تجارب أخرى مريرة كالمرض وما إلى ذلك.

بكاء وفاء مكي بسبب سمير غانم

وفاء مكي تحدثت في نفس السياق عن ارتدائها الحجاب خلال ظهور سابق لها في أحد البرامج، وأوضحت أنها لم ترتد الحجاب بشكل نهائي، لكنها فقط ظهرت بهذا الشكل كونها كانت قد حلت ضيفة على برنامج ديني.

الفنانة المصرية انهارت في البكاء بعد تذكرها لمواقف الفنان الراحل سمير غانم معه خلال تعاونهما سويًا في أحد الأعمال الفنية، لافتة إلى أنه كان حريصًا على الاطمئنان عليها باستمرار، لافتة إلى أنها لم تتواصل مع إيمي أو دنيا سمير غانم في الفترة الحالية، لكنها متعاطفة معهما تمامًا بعد فقدانهما لوالديهما.

الصور مأخوذة من الفيديوهات المرفقة