صور صباح الجزائري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ترف التقي والنجوم يقدمون لها التهاني

ابنة صباح الجزائري حيث أن صباح الجزائري احتفلت بعيد ميلاد ابنتها ترف التقي، كما حرص العديد من نجوم الوسط الفني على تقديم التهنئة لابنة النجمة السورية في هذه المناسبة السعيدة.

صباح الجزائري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ترف التقي

صباح الجزائري نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها بابنتها الفنانة ترف التقي أثناء تواجدهما في العاصمة الهولندية أمستردام، الفنانة السورية حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها بعيدا عن أي شيء قد يشغلها عن هذه المناسبة، حيث أكدت صباح الجزائري أن ابنتها ترف بالنسبة لها حلم يعيد لها أيام الشباب، وتمنت لها كل الخير في حياتها ومستقبلها، كما عبرت عن كامل حبها لها.

فكتبت صباح الجزائري تعليقا على الصورة قالت فيه: "كنت مشغولة عم بحتفل فيكي بعيد عن كل الدنيا متل ما أنتِ بتحبي إنّو نكون سوا.. كل سنة وأنتِ حلم بيرجعني لأيام شبابي..كل سنة وانتِ ذكرى ليلة حب أثمرت حلا عالحلّ كل سنة وانتِ بخير وقلبك بألف خير بحبك كتير".

النجوم يقدمون التهاني للفنانة ترف التقي

ترف التقي ابنة الفنانة صباح الجزائري وجهت أيضا رسالة شكر لوالدتها بعد هذا الاحتفال وتمنت كذلك لجميع أسرتها الخير والسلامة فكتبت ترف التقي: "شكراً على كل شيء والله يديمك فرحة البيت وكل عيد أنتِ وأبو كرم وكرم ورشا"، كما علق العديد من النجوم على الصورة التي جمعت الفنانة صباح الجزائري وابنتها وكان من بينهم الفنانة صفاء سلطان التي تمنت لهم السعادة وقدمت كذلك التهنئة لترف فكتبت: "الله يخليكن لبعض وعقبال الـ100 سنة لأحلى ترف بالدنيا"، كما علق كل من الفنانة ديما الجندي، وميسون أبو أسعد، ومصطفى الآغا، وهدى الخطيب، ومحمود نصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ترف (@taraftaki)

صباح الجزائري تشارك في أكثر من عمل درامي جديد

ترف التقي قد نشرت أكثر من صورة جمعتها بوالدتها في الفترة الماضية عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت ابنة الفنانة صباح الجزائري على إحدى الصور مع والدتها فكتبت: "نجمة كل الليالي، ملكة قلبي ماما"، وتشارك الفنانة صباح الجزائري خلال هذه الفترة في أكثر من عمل درامي جديد من بينهم مسلسل "حارة القبة 2" الذي تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم عباس النوري، وسلافة معمار، وخالد القيش، وفادي صبيح، ونادين تحسين بيك، ومحمد حداقي، والعمل من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم.

كما تشارك أيضا صباح الجزائري في بطولة مسلسل"عالحد" مع الفنانة سلافة معمار، وهو العمل الذي قامت بكتاتبه لبنى حداد، وإخراج  ليال ميلاد راجحة.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة صباح الجزائري وابنتها ترف التقي على "أنستجرام".