فيديو هبة طوجي تتألق بحفلها الأول على مسرح المرايا في السعودية وزوجها يساندها

هبة طوجي أحيت حفلها الأول على مسرح المرايا في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية وهو الحفل المنتظر منذ فترة طويلة للفنانة اللبنانية التي تألقت في الحفل وقدمت مجموعة من أجمل الأغاني.

هبة طوجي تبهر جمهور العلا في أول حفل لها على مسرح المرايا

هبة طوجي أبهرت محبيها وجمهورها في حفلها على مسرح مرايا في العلا حيث أشعلت النجمة اللبنانية الحفل بأجمل الأغاني التي كان من بينها أغنية "يمكن حبيتك" كما تألقت كذلك عند غنائها كل من أغنية "إذا رجع وقلي بحبك"، وأغنية "يا حبيبي"، وقدمت النجمة اللبنانية الأغنية الشهيرة "طلعت يا محلا نورها" التي سبق وقدمتها النجمة اللبنانية الكبيرة فيروز، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير خصوصا أنه يقام على مسرح المرايا التي تظهر الفنانة هبة طوجي عليه لأول مرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

إبراهيم معلوف يساند زوجته هبة طوجي في حفلها بالعلا

هبة طوجي قدمت كذلك خلال حفلها في العلا أغنية "بغنيلك يا وطني" و"مين اللي بيختار"، كما قامت بغناء بعض الأغاني باللغة الإنجليزية والفرنسية، وأبهرت الفنانة اللبنانية الجمهور بظهورها بأكثر من إطلالة خلال حفلها في العلا، وظهر كذلك في الحفل المؤلف والمنتج الموسيقي أسامة الرحباني ضمن الفرقة الموسيقية التي ضمت كذلك 53 موسيقيا عالميا من أجل إحياء هذه الليلة الاستثنائية في مدينة العلا التي جذبت فيها النجمة اللبنانية أنظار جمهورها الذي حضر الحفل بمجموعة مختارة من قائمة طويلة من أجمل أغاني رحلتها الغنائية التي يزيد عمرها عن 14 عاما.

إبراهيم معلوف زوج الفنانة هبة طوجي نشر كذلك على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" أكثر من فيديو لحفل زوجته في العلا وعبرعن سعادته بأدائها فكتب تعليقا قال فيه: "مدهشة يا حبيبتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

معلومات عن الفنانة اللبنانية هبة طوجي

هبة طوجي هي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية شهيرة، قدمت عروضاً في العديد من المسارح المرموقة حول العالم ولديها قاعدة جماهيرية إقليمية ودولية ضخمة،.

يذكر أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن مجموعة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الثقافية في العلا في الأسابيع والأشهر القادمة ضمن فعاليات "لحظات العلا" والتي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

الصور مأخوذة من الفيديوهات المرفقة وحساب "لحظات العلا" على "تويتر" وهبة طوجي على "انستجرام".