صور محمد هنيدي مع آيتن عامر في كواليس مسرحيتهما الجديدة بموسم الرياض:"هتشوف اللي عمرك ماشفته"

محمد هنيدي واصل تشويق جمهوره السعودي لمسرحيته الجديدة "سلام مربع"، ونشر اليوم عدة صور من كواليس المسرحية مع الفنانة آيتن عامر، ووجه رسالة للجمهور قبل العرض في موسم الرياض.

محمد هنيدي يوجه نداء عاجل لجمهوره السعودي قبل عرض مسرحيته

وكشف الفنان محمد هنيدي اليوم تفاصيل جديدة عن عرض مسرحيته الجديدة "سلام مربع"، في موسم الرياض، ووجه رسالة إلى الجمهور السعودي وشوقهم لعرض المسرحية في الرياض وقال:" ‏نداء عاجل جديد.. باب الحجز فتح.. هتشوف اللي عمرك ماشفته في مسرحية سلام مربع في موسم الرياض .. في مسرح بكر الشدي في البوليفارد"، ونشر بوستر المسرحية والتي يشارك بها مع الفنانة آيتن عامر.

محمد هنيدي وآيتن عامر في كواليس مسرحية "سلام مربع"

ونشرت الفنانة آيتن عامر عدة صور لها من كواليس مسرحية "سلام مربع" مع محمد هنيدي، وشوقت الجمهور أيضاً في الرياض وقالت:" معادنا ١ نوفمبر فى موسم الرياض على مسرح بكر الشدى.. البوليڤارد بإذن الله  فى انتظاركم"، وعلق محمد هنيدي على الصور في كواليس المسرحية وقال:" استنونا راجعين للمسرح في الرياض.. هنولع الدنيا في مسرحية سلام مربع.. في البوليفارد على مسرح بكر الشدي.. من ١ نوفمبر".

تفاصيل مسرحية محمد هنيدي "سلام مربع" في موسم الرياض

ونشرت الهيئة العامة للترفيه تفاصيل عرض مسرحية محمد هنيدي الجديدة "سلام مربع" في موسم الرياض، وذكرت على حساب "عيشها" على تويتر:" 5 ليالي كلها كوميديا في مسرحية "سلام مربع" مع الفنان الكبير محمد هنيدي.. احجز تذكرتك وعيشها"، ووجه الفنان محمد هنيدي رسالة لجمهوره السعودي وقال:" نداء عاجل لكل أهالي السعودية.. موعدنا في الرياض.. ١ نوفمبر القادم.. مفاجأت وانبهارات وبنوعدكم هنولع الدنيا.. مسرحية سلام مربع في مسرح بكر الشدي في البوليفارد".

ويشارك في المسرحية عدد من نجوم الكوميديا وأبرزهم محمد ثروت وإيمان السيد ومحمد محمود وغيرهم، وهي من إخراج خالد جلال، وكان محمد هنيدي قد أثار الجدل بسبب طريقته في الترويج لمسرحيته الجديدة، والتي بدأها بإعلان اعتزاله التمثيل واحتراف الغناء، قبل أن يكشف انه يجسد شخصية مطرب شعبي في المسرحية الجديدة يدعى "سيد الإنسان"، وإنه أراد تقديم فكرة المسرحية وشخصيته بها بطريقة مختلفة وطريفة للجمهور على مواقع التواصل، من خلال تدوينته حول اعتزال التمثيل واحتراف الغناء الشعبي.

الصور من حساب محمد هنيدي وآيتن عامر على انستقرام.