محامية مصطفى فهمي تعلن طلاقه من زوجته فاتن موسى بعد 6 سنوات من زواجهما..بالفيديو

مصطفى فهمي وزوجته الاعلامية فاتن موسى تصدرا مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، بعد تداول أخبار انفصالهما وطلاقهما بشكل مفاجيء، وهي الأخبار التي أكدتها محامية مصطفى فهمي في تصريحات إعلامية لها.

طلاق مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى بعد زواج 6 سنوات

وأعلنت المحامية سناء لحظي، محامية الفنان مصطفى فهمي، طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي" إنها تؤكد حدوث الطلاق بين مصطفى فهمي وزوجته أمس، وكشفت إن الطرفان يحترمان بعضهما البعض رغم الطلاق، ولكن الفنان مصطفى فهمي لا يريد الكشف عن تفاصيل الطلاق أو أسبابه، حتى أنه لم يخبر المكتب القانوني بتفاصيل الطلاق.

محامية مصطفى فهمي تكشف تفاصيل طلاقه

وعن طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى حيث قالت سناء لحظي في تصريحاتها أنها من وثقت زواج مصطفى فهمي وزوجته، وكذلك هي من وثقت الطلاق بينهما، وأضافت:" أستاذ مصطفى مش حابب أبدا يتكلم بأسباب الطلاق حتى لينا احنا كمكتب، ومش حابب يحكي فيه، وهي شخص محترم وأعرفها شخصيا وأعرفهم.. وبكن لهم الاتنين كل الاحترام"، وأشارت إلى أن الطلاق تم غيابياً وبدون مشاكل أو أزمات، وأن مصطفى فهمي لا يمتنع من إعطاء طليقته كل حقوقها.

مصطفى فهمي وفاتن موسى يحيران الجمهور بعد أخبار طلاقهما

ورغم تأكيد محامية مصطفى فهمي على طلاقه من زوجته فاتن موسى، إلا ان فهمي وزوجته أثارا حيرة الجمهور، خاصة بسبب عدم تعليق أي منهما على الخبر في الإعلام أو مواقع التواصل، رغم الضجة حول طلاقهما، بالإضافة إلى ظهورهما معاَ منذ أيام قليلة في احدى المناسبات، ونشرت زوجته عدة صور لها معه على انستقرام، بالإضافة إلى عدم حذفها أي صور خاصة الصورة الرئيسية لحسابها والتي تظهر بها مع مصطفى فهمي.

ويحظى الثنائي مصطفى فهمي وفاتن موسى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل، وذلك بسبب رومانستهما المتواصلة، ونشرهما صور لأبرز لحظات حياتهما على انستقرام، قبل أن يصدما الجمهور بأخبار طلاقهما، وكان مصطفى فهمي وفاتن موسى قد أقاما حفل زفاف منذ 3 سنوات، بمناسبة ذكرى زواجما الثالثة، وتحدثت فاتن موسى عن سبب إقامتهما حفل الزفاف وقالت إنهما لم يقيما حفل زفاف عند زواجهما، لذا اختارا اقامة زفاف في لبنان بعد مرور كل هذه المدة.

 الصور من حساب فاتن موسى على انستقرام.