أمينة خليل تعلن فسخ خطوبتها للمرة الثانية وتوضح الأسباب ..بالفيديو

أمينة خليل أكدت خبر فسخ خطوبتها بعد الكثير من الشكوك التي تداولها الجمهور في الفترة الأخيرة حول انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر طه، لتعلن في تصريح لها مع الإعلامية لميس الحديدي، صحة هذه الأخبار المتداولة، وألمحت الى جانب من أسباب انفصالها، بينما كشفت عن مواصفات فتى أحلامها المستقبلي.

أمينة خليل تفسخ خطوبتها

الفنانة أمينة خليل أعلنت إذاً فسخ خطبتها من رجل الأعمال عمر طه أثناء لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وعلقت أمينة خليل على فسخها لخطوبتها بالقول: "قدر الله وما شاء فعل"، موضحة أنها تأثرت بعد انتهاء الارتباط كما كل الأشخاص الذين يتعرضون لهذه التجربة العاطفية، لكنها على يقين بأن الله سيعطيها شيئا أفضل.

وألمحت أمينة خليل بشكل غير مباشر الى أسباب انفصالها، معتبرة بأن الزواج من فنانة أمر صعب على بعض الرجال، وأن الزواج من فنانة يحتاج إلى رجل قوي جدًا ليتحمل الأمر حيث إن الحياة في هذه الحالة لا تكون سهلة.

وتعتبر المرة الثانية التي تفسخ فيها أمينة خليل خطوبتها حيث ارتبطت قبل حوالي 5 أعوام من أحد الأبطال الرياضيين في مصر ويدعى كريم الخشاب.

مواصفات فتى أحلام أمينة خليل

 أمينة خليل ردت على لميس الحديدي حول مواصفات فتى أحلامها المستقبلي متمنية بأن يكون صديقاً في البداية "لأن الصداقة بين الثنائي المرتبط تجعل علاقتهما أكثر سعادة" وفق قولها.

امينة خليل بصورة من حسابها على انستغرام 2021
امينة خليل بصورة من حسابها على انستغرام 

وحول رأيها في طبيعة الرجل المصري وما إذا كان يتقبل أن تكون زوجته أكثر شهرة منه قالت: "الأمر يرجع لشخصيته، فهناك رجال يتحملون هذا الوضع ورجال آخرون لا يتقبلونه".

خطوبة أمينة خليل العام الماضي وآخر أعمالها الفنية

الفنانة المصرية أمينة خليل قد احتفلت في شهر يونيو 2020 بخطوبتها على رجل الأعمال عمر طه مرتين، أولهما في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين، والثاني على البحر في الساحل الشمالي، في أجواء هادئة بحضور الأصدقاء، وانتشرت صور الحفلين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت أمينة خليل حينها التهاني من قبل متابعيها وأصدقائها وتمنوا لها السعادة في حياتها الجديدة.

خطوبة امينة خليل
امينة خليل مع خطيبها السابق - صورة متداولة للثنائي اثناء حفل خطوبتهما

على صعيد فني، كان آخر أعمال أمينة خليل مسلسل "خلي بالك من زيزي"، الذي يتحدث عن مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الإنفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي، وهو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي.. وآخرين. كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي".