ليليا الأطرش تثير حيرة الجمهور بصورها بفستان الزفاف ..فهل تزوجت؟

ليليا الأطرش اثارت حيرة الجمهور بعد اطلالتها على حسابها الرسمي على انستغرام بمجموعة صور ظهرت فيها وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، فتألقت بقصة فستان فخمة مع اطلالة جمالية ملفتة، بينما تساءل متابعيها إن كانت الصور إعلان لزواجها ام أنها مجرد جلسة تصوير كما تفعل العديد من النجمات، لكن ليليا تركت المتابعين في حيرة بدون أن ترد على تساؤلاتهم.

ليليا الأطرش تتألق بالفستان الأبيض

الفنانة السورية ليليا الأطرش شاركت متابعيها على انستغرام بعدد من الصور لها التي ظهرت فيها بإطلالة العروس، مرتدية فستان زفاف أبيض بقصة ملوكية فخمة مع التطريزات الذهبية والفضية، كما تميز الفستان بياقته المفتوحة على شكل حرف v الى جانب الأكمام الطويلة من الشيفون والمطرزة بالحبيبات اللامعة، وحملت بين يديها باقة زهور مميزة، بينما أكملت اطلالتها بمكياج برونزي مع تسريحة شعر زينتها بالتاج العريض والمرصع بالحبيبات البراقة.

واكتفت ليليا بالتعليق على صورها بالفستان الابيض قائلة :" الذي اختارك بين الزحام يختلف كثيرًا عن الذي وجدك في طريقه ".

وتوالت تعليقات الجمهور على صورها فسألوها عما اذا كانت الصور تخص اعلان زواجها، ام أن اللقطات مجرد جلسة تصوير كما تفعل العديد من النجمات، لكن في الحالتين تغزل الجمهور بجمال ليليا واطلالتها الفخمة، وتمنوا لها الزواج قريبا حيث تعتبر من النجمات العازبات في الوسط الفني.

وكانت ليليا الأطرش الجدل اثارت قبل فترة الجدل بعد نشرها صور بدت فيها بتغيرات كبيرة في شكلها ما جعل المتابعين يتهمونها بالمبالغة في عمليات التجميل.

آخر الأعمال الفنية لـ ليليا الأطرش

ليليا  الأطرش لم تعلن في الفترة الحالية عن أي أعمال فنية جديدة لها فيما كان آخر مشاركتها عبر مسلسل "حرملك" في موسمه الأول بالإضافة إلى مشاركتها في مجموعة من اللوحات الكوميدية في ثاني مواسم مسلسل "ببساطة".

ليليا الأطرش بدأت مسيرتها الفنية في سن المراهقة وشاركت مع الفنان القدير ياسر العظمة في مرايا 1995 ثم برزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل أشواك ناعمة وباب الحارة  حيث جسدت ليليا الأطرش شخصية (لطيفة) في الأجزاء من الأول وحتى الجزء السابع ثم انسحبت في الجزء الثامن.