فيديو إيمي سمير غانم تزور قبر والديها الراحلين وتدعو لهما

إيمي سمير غانم نشرت اليوم فيديو لها من زيارتها لمقابر والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وواصلت دعائها لوالديها أمام قبرهما، وواصلت أيضاً تلقي رسائل المواساة من جمهورها ومحبيها.

إيمي سمير غانم تنشر فيديو أمام قبر والديها

وتذكرت الفنانة إيمي سمير غانم والديها الراحلين اليوم، ونشرت فيديو على خاصية ستوري بحسابها بانستقرام، كشفت به عن زيارتها لمقبرة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وعبرت بالفيديو عن افتقادها لوالديها الراحلين بزيارتها لقبرهما ومواصلة الدعاء لهما، وهو الأمر الذي يثير تعاطف الجمهور وزملائها الفنانين معها، ودعت إيمي لوالديها الراحلين وقالت تعليقاً على الفيديو:"رب ارحمهما كما ربياني صغيراً".

قبر سمير غانم ودلال عبد العزيز
ايمي سمير غانم تزور قبر والديها

إيمي سمير غانم تزور قبر والديها

وزارت إيمي سمير غانم قبر والديها الراحلين أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، وعبرت عن حزنها الشديد لرحيلهما عبر رسائل حزينة متواصلة على حسابها بانستقرام، وكانت آخرها رسالة عبرت بها عن عدم قدرتها على تجاوز وفاة والديها، وقالت في رسالتها:" كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني و انتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. بس انا مش عارفة اكون تمام..".

وكشفت إيمي سمير غانم عن معاناتها النفسية بسبب وفاة والديها في فترة واحدة وقالت:" كل وقت بيعدي كنت فاكرة هكون احسن، بس الحقيقة اني اوحش من الاول، وكل حاجة عملتها بس مش بهدا الحمدلله علي نعمة الصلاة والتسبيح والدعاء اكيد.. بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي اكون كويسة واصبر اكتر من كدة.. والحمدالله علي اي ابتلاء انا راضية".

إيمي ودنيا سمير غانم تثيران تعاطف الجمهور

ونفس الحال أيضاً بالنسبة لشقيقتها دنيا سمير غانم، والتي أثارت تعاطف الجمهور بعدة رسائل حزينة لوالديها الراحلين، ونشرت مؤخراً عدة صور نادرة لوالديها، ووجهت رسالة مبكية تعليقاً على الصور وقالت:" وحشتوني اوي يا أغلي وأنقي وأطيب ناس في الكون.. ربي ارحمها كما ربياني صغيرا.. اللهم اسكنهم الفردوس الأعلي يا رب وصبرنا علي فراقهم"، ولاقت رسالة دنيا سمير غانم تفاعل كبير من الجمهور وزملائها الفنانين، والذين واصلوا مواساة دنيا سمير غانم في تعليقاتهم على منشوراتها الأخيرة، والتي عبرت بها عن حزنها العميق لرحيل والديها.

الصور من حساب دنيا وإيمي سمير غانم على انستقرام.