إندلاع حريق كبير في مهرجان الجونة قبيل يوم من افتتاحه ..بالفيديو

اندلاع حريق كبير في مهرجان الجونة قبيل يوم من افتتاح هذا المهرجان الفني الضخم، ما تسبب بحالة قلق وذعر كبيرة خاصة مع بدء توافد النجوم الى الجونة للمشاركة بهذه المناسبة، إلا ان المعلومات الواردة اكدت بانه تم السيطرة على الحريق في ظل عدم وقوع أي اصابات بشرية واقتصار الأضرار على الماديات، فتابعوا معنا التفاصيل.

اندلاع حريق كبير في مهرجان الجونة

قبل يوم واحد فقط من انطلاقة فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، اندلع حريق كبير قي احدى قاعاته القريبة من قاعة الافتتاح، بالقرب من قاعة البلازا، وهرع رجال الإطفاء على وجه السرعة نحو المكان لمحاولة السيطرة على الحريق الذي بدا ضخما وفق مقاطع الفيديو المتداولة من الحدث والتي تناقلها رواد السوشيال ميديا.

ولاحقاً، أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في بيان لها، عن السيطرة على حريق مسرح البلازا، لافتة الى انه سيتم حصر الخسائر لاحقاً.

واكد البيان الرسمي على ان مكان اندلاع الحريق لا علاقة له بالقاعة التي سينعقد بها المؤتمر الصحفي لإنطلاق المهرجان حيث جاء في مضمونه "نؤكد على جميع السادة الزملاء أن المكان الذي سوف ينعقد به المؤتمر الصحفي ليس له علاقة بمكان الحريق".

وكان من المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي للدورة الخامسة من المهرجان عصر اليوم للإعلان عن تفاصيل الافتتاح المقرر عقده غدا.

قائمة حضور مهرجان الجونة 2021

وسبق وان كشف مهرجان الجونة السينمائي قبل أيام عن قائمة حضور الدورة الخامسة من المهرجان والتي ستنطلق غدا الخميس، فشهدت قائمة النجوم المتوقع حضورهم المهرجان، عدة مفاجآت وأسماء تحضر للمرة الأولى، ولكن المفاجأة الأبرز هي حضور الفنانة يسرا، بصفتها عضوة في اللجنة الاستشارية للمهرجان، وذلك رغم خلافاتها مع مدير المهرجان إنتشال التميمي، ونشرها بيان رسمي عبرت به عن غضبها من تصريحاته السابقة حول عدم تكريمها.

ومن مفاجآت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي حضور عدد من الفنانين لأول مرة في فعاليات المهرجان، بعد غيابهم عن الدورات السابقة، وعلى رأسهم الفنانة سمية الخشاب والفنان طارق لطفي، والمعروف عنه غيابه عن حضور الفعاليات الجماهيرية والمهرجانات، بالإضافة إلى الفنان كريم محمود عبد العزيز وأشرف عبد الباقي وآدم الشرقاوي، والذين يحضرون أيضاً للمرة الأولى في المهرجان.

تضم قائمة حضور المهرجان عدد كبير من النجوم وأبرزهم ليلى علوي ولبلبة ونجلاء بدر وهنا شيحة وداليا البحيري ومنى زكي ومايا دياب وإلهام شاهين وآسر ياسين وهاني رمزي وشريف منير وسيد رجب وباسل خياط وغيرهم، بالإضافة إلى الإعلامية ريا أبي راشد، وتقدم الإعلامية ناردين فرج حفل الافتتاح، والمتوقع ان يشهد عدة مفاجآت أخرى، بجانب تكريم الفنان أحمد السقا في الحفل، والذي سيحصل على جائزة الانجاز الإبداعي من المهرجان.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام، ومن صفحة مهرجان الجونة الرسمية على انستغرام وفيسبوك.