إيمي سمير غانم غارقة في أحزانها وتتذكر والدتها بصورة مؤثرة مع عبارتها المفضّلة لها

ايمي سمير غانم ما تزال غارقة في أحزانها التي تتزايد وفق قولها منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز قبل فترة قصيرة، فبعد توجيهها يوم امس رسالة مؤثرة عبرت من خلالها عن معاناتها النفسية بعد وفاة والديها وطلبها من الجمهور الدعاء لها لكي تتجاوز تلك المرحلة الصعبة في حياتها، عادت اليوم ونشرت صورة مؤثرة لوالدتها دلال عبد العزيز بملابس الإحرام وأرفقتها بالعبارة الأحب على قلبها والتي كانت ترددها دائما لمن أنجبتها الى الحياة.

ايمي سمير غانم تتذكر والدتها بصورة مؤثرة

النجمة المصرية إيمي سمير غانم لم تتوقف عن التعبير عن الحزن الكبير الذي تعيشه بعدما أصبحت يتيمة الأم والأب في فترة قصيرة حيث لم تستطع تجاوز هذه الصدمة التي تتفاقم يوما بعد يوم، لتنشر في الساعات الماضية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، صورة لوالدتها الفنانه الراحلة دلال عبد العزيز وهي ترتدي ملابس الإحرام البيضاء مع غطاء الرأس، وأرفقت ذلك بالعبارة الأحب على قلبها والتي كانت ترددها لوالدتها حيث علقت على الصورة متوجهة الى الأخيرة بالقول: "بحبك" وارفقتها بقلب.

 

وتفاعل المشاهير مجددا مع رسالة ايمي سمير غانم وعبروا عن مساندتهم لها وتعاطفهم مع الحزن الكبير الذي تعيشه على والديها، وبينهم بدرية طلبة ودرة التونسية وشيماء سيف ورانيا محمود ياسين وفيفي عبده ودارين حداد.

إيمي سمير غانم برسالة مبكية جديدة للجمهور

إيمي سمير غانم تصدر اسمها يوم أمس الترند بعدما ناشدت الجمهور الدعاء لها لكي تتجاوز أزمتها النفسية، فكتبت رسالة مبكية عبرت بها عن حزنها العميق وأزمتها النفسية بعد وفاة والديها، وقالت في رسالتها:" كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني و انتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. بس انا مش عارفة اكون تمام..".

وتابعت في رسالتها المؤثرة :"كل وقت بيعدي كنت فاكرة هكون احسن، بس الحقيقة اني اوحش من الاول، وكل حاجة عملتها بس مش بهدا الحمدلله علي نعمة الصلاة والتسبيح والدعاء اكيد.. بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي اكون كويسة واصبر اكتر من كدة.. والحمدالله علي اي ابتلاء انا راضية".

وتلقت إيمي سمير غانم عشرات الرسائل من زملائها والجمهور، والذين تعاطفوا معها بعد رسالتها الحزينة الجديدة على انستقرام، بالإضافة إلى معاناتها النفسية والتي تظهر في عدم تجاوزها لحالة الحداد والحزن على والديها إلى الآن.

جميع الصور المرفقة من حساب ايمي سمير غانم على انستغرام.