إيمي سمير غانم تظهر بملابس الحداد في الذكرى الأربعين لوالدتها دلال عبد العزيز.. بالصورة

إيمي سمير غانم ظهرت لأول مرة منذ جنازة والدتها دلال عبد العزيز، ونشرت أول صورة لها على حسابها بانستقرام اليوم منذ وفاة والدها سمير غانم، وظهرت إيمي سمير غانم بملابس الحداد في منزلها أمام صورة والدها الراحل.

أول ظهور لإيمي سمير غانم بعد جنازة والديها

وقطعت إيمي سمير غانم غيابها عن الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت اليوم أول صورة لها على انستقرام منذ وفاة والديها، وذلك بمناسبة ذكرى الأربعين لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز، وظهرت إيمي سمير غانم في الصورة وهي أمام صورة والدها في المنزل، أثناء التقاطها الصورة للوحة والدها، وظهرت إيمي سمير غانم بالأسود وبملابس الحديد بعد مرور 40 يوم على وفاة والدتها، وتلقت عشرات الرسائل من الجمهور الذين ساندوها ورحبوا بظهورها مجدداً على انستقرام.

أسرة دلال عبد العزيز تحيي ذكرى الأربعين على وفاتها

وأحيت أسرة الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز ذكرى الأربعين اليوم على وفاة دلال عبد العزيز، ونشر الإعلامي رامي رضوان صورة دلال عبد العزيز على انستقرام، ونشر أدعية لها وقال في تدوينته:" النهارده اليوم ال ٤٠ علي فراقك يا أغلى وأعز وأحب وأطيب الناس اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها.. اللهم أغفر لدلال عبد العزيز وسمير غانم وأرحمهما وأعف عنهما وأفتح أبواب السماء لروحهما برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم أنزل السكينة والصبر على بناتهما دنيا و إيمي واجبر خاطرهن يا رب".

ونشر عدد من الفنانين أيضاً رسائل في ذكرى الأربعين لدلال عبد العزيز ومنهم الفنانة رانيا يوسف والتي نشرت عدة أدعية على حسابها بانستقرام وقالت:" النهاردة الأربعين للأم والصديقة والفنانة دلال عبد العزيز ربنا يرحمها ويصبر بناتها على فراقها وعلى وفاة والدهم الفنان سمير غانم .. دعواتكم ليهم"، وكذلك نشرت بوسي شلبي رسالة لدلال عبد العزيز قالت بها:" يمر ٤٠ يوم علي الغالية دلال دعواتكم بالرحمة والفاتحة احلي هدية تصل لها ربنا يصبركم يا ايمي ودنيا ويرحمك يا غالية".

تعليقات مؤثرة لإيمي سمير غانم على انستقرام

ونشرت دنيا سمير غانم أيضاً رسالة لوالدتها وأدعية على حسابها بانستقرام في ذكرى الأربعين، وكذلك شقيقتها إيمي سمير غانم، والتي نشرت عدة صور لوالديها على انستقرام وعدة تعليقات مؤثرة عليها، وعلقت على صورتها الأخيرة مع لوحة والدها وقالت:"بحبك"، وأحيت ذكرى الأربعين لوالدتها وقالت:" الله يرحمك و يغفر لك يا حبيبتي يا مامي".

الصور مأخوذة من حسابات إيمي ودنيا سمير غانم على انستقرام.