فضل شاكر يكشف مفاجأته الغنائية الجديدة في ختام موسم الصيف.. بالصورة

فضل شاكر شوق الجمهور مجدداً لأعماله الغنائية الجديدة، وكشف اليوم عن تفاصيل أغنيته الجديدة "فستان الحلوة"، ونشر صورة بوستر الاغنية وكشف تفاصيلها للجمهور.

فضل شاكر يختتم موسم الصيف بمفاجأة جديدة

ونشر الفنان فضل شاكر اليوم صورة بوستر أغنيته الجديدة "فستان الحلوة"، وشوق الجمهور للأغنية الجديدة التي ينافس بها في ختام موسم الصيف، واكتفى بالتعليق على الصورة قائلاً:"جاهزين؟"، وخطف فضل شاكر الأنظار على بوستر الأغنية بسبب اللوك الجديد الذي ظهر به، بالإضافة إلى مواصلته طرح أعمال غنائية جديدة بعد عودته للغناء.

فضل شاكر يعلن عن أغنيته الجديدة "فستان الحلوة"

وكشف الشاعر تامر حسين عن تفاصيل الأغنية الجديدة للفنان فضل شاكر، ونشر صورة بوستر الأغنية وعلق قائلاً:" أول تعاون بينى وبين الفنان  اللى بَحب صوته وإحساسه جداً جداً   فضل شاكر مع زمايلى المُبدعين الأساتذة الملحن الكبير وليد سعد والموزع الكبير أحمد عادل وهندسة صوت العبقرى هانى محروس"، وقال تامر حسين في تصريحات له مع برنامج "إي تي بالعربي" إنها أغنية غزلية خفيفة وعبر عن سعادته لتعاونه مع فضل شاكر لأول مرة.

أعمال الفنان فضل شاكر

وطرح الفنان فاضل شاكر في الفترة الأخيرة عدة أعمال غنائية، وعاش حالة نشاط فني، وكانت آخرها أغنية "عايشين ومش عايشين"، والتي طرحها منذ شهر على يوتيوب، وحققت نسبة استماع عالية وصلت إلى أكثر من 5 مليون مستمع، وطرح قبلها أغنية "لسة الحالة متسرش"، وقدم فضل شاكر في أغانيه الأخيرة أعمال درامية ورومانسية والتي اشتهر بها على مدار مسيرته الفنية، وعبر عن اشتياقه للجمهور مؤخراً عبر تغريدة على حسابه بتويتر قال بها:" صرلنا زمان غايبين عنكم .. اشتقتلكم يا حبايبي".

وشهدت الشهور الأخيرة حالة نشاط فني أيضاً لفضل شاكر، وطرح الشهور الماضية عدة أغاني منفردة، ومن أبرزها أغنية "للحين عايش" باللهجة الخليجية، و"ابقى قابلني" باللهجة المصرية، و"صباح الخير يا لبنان" و"غيب" و"وحشتوني" وأغنية "مع السلامة" ومن قبلها "ليه الجرح"، بالإضافة إلى إعادة تقديم أغنية "ذهب الليل" للراحل محمد فوزي، وأعاد فضل شاكر طرح أغانيه القديمة على قناته الجديدة بيوتيوب، وذلك في محاولات استعادة نشاطه المعتاد قبل فترة الاعتزال.