صور بلقيس تواصل احتفالها بنجاح حفلها بدار الأوبرا المصرية وتعد جمهورها بمفاجآت قريبة

بلقيس احتفلت بنجاح حفلها الأخير الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية وشهد حضورا جماهيرا كبيرا، كما وعدت بلقيس جمهورها بمجموعة من المفاجآت خلال الأيام القادمة.

بلقيس تحتفل بنجاح حفلها بمصر

بلقيس نشرت عبر حسابها على "تويتر" تدوينة احتفلت من خلالها بالنجاح الذي حققه حفلها الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية وشهد حضورا وتفاعل جماهيري كبير، كما وجهت بلقيس رسالة لمتابعيها أكدت فيها استعدادها لتقديم عدد من المفاجآت خلال الفترة القادمة، كما قدمت الشكر  للجمهور على الدعم المتواصل لها والمساندة التي تتلقاها منهم فكتبت بلقيس: "في حفل مكتمل العدد بدار الأوبرا المصرية وجمهور متفاعل جدا احب اقول لجمهوري الغالي انتظروني في مفاجآت قادمة وشكرا لدعمكم المتواصل لي الله لا يحرمني منكم".

بلقيس تستعد لطرح فيديو كليب جديد

بلقيس كشفت كذلك عن استعدادها لطرح فيديو كليب جديد، وذلك بعد أكثر من كليب قامت بطرحه في الأسابيع الماضية حقق بعضها نجاحا جماهيريا كبيرا فكتبت بلقيس: "ويالا استعدوا لكليب الشهر"، وكان آخر فيديو كليب طرحته في شهر يوليو الماضي وحمل عنوان "جبار" حيث قامت بلقيس بالغناء باللهجة اللبنانية وحقق الكليب نجاح ملحوظ وبلغ عدد مشاهداته 4 مليون و100 ألف مشاهدة.

بلقيس تداول الجمهور لها عدة فيديوهات من لقاءها مع النجمات في الساحل الشمالي بمصر أثناء حضورها افتتاح عرض استعراضي، حيث ظهرت وهي ترقص وتحتفل برفقة ليلى علوي وسميرة سعيد، وذلك بعدما أنهت ارتباطاتها الفنية في القاهرة بإحياء عدة حفلات، واستغلت تواجدها في مصر بالاحتفال مع النجمات ولقائهن في الساحل الشمالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بلقيس تعتذر عن حضور حفل "الموركس دور" بلبنان

بلقيس قد أعلنت في تسجيل صوتي لبرنامج "et بالعربي" اعتذارها عن حضور حفل "الموركس دور" الذي كان من المقرر إقامته في لبنان يوم الأربعاء القادم، وارجعت بلقيس سبب هذا الاعتذار للظروف الصعبة التي يمر بها الشعب اللبناني وأنها لم تشارك في الحفل الذي كان من المقرر أن يتم تكريمها فيه.

وأعلن بعد ذلك مؤسسي حفل "الموركس دور" في بيان عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تأجيل الحفل لموعد آخر نظرا للاوضاع الصعبة التي تحدث في لبنان، وكان عدد من النجوم قد أعلنوا اعتذارهم عن المشاركة في الحفل من بينهم الفنان قصي خولي والفنانة نوال الزغبي، كما كشفت الفنانة نادية الجندي أنها طلبت من الجهة المنظمة للحفل تأجيله وأنا قد استجابت لها.