مسلسل "كوفيد 25" الحلقة 13 أحداث مرعبة ومقتل راندا البحيري

يوسف الشريف "ياسين" ينجح في الحلقة 13 من مسلسل "كوفيد25" في خداع المصابين الذين سعوا لقتله، بينما اكتشفت "نهال" آيتن عامر حقيقة الدكتور "سيف" إدوارد وخيانته لها وذلك بعدما قام بقتل "عزيز" إسماعيل فرغلي.

سيف يدافع عن نفسه ويقتل عزيز

إسماعيل فرغلي" عزيز" يذهب إلى "سيف" إدوارد بعدما اكتشف أنه الذي قام بخيانته مع زوجته "هند" ميرنا نور الدين، ويحاول عزيز أن يقتله لكن سيف يواجهه بسلاح ويقتله بعدما يكشف عزيز كافة تفاصيل خيانة سيف الذي يدافع عن نفسه وأن هند هي السبب في كل ما حدث، وينظر إليه الجميع بنظرة مختلفة.

في وقت تصدم "نهال" آيتن عامر بحقيقته وذلك بعدما كان يخططان للزواج، ويحاول "ياسين" أن يخفف عن نهال هذه الصدمة لكن سيف يتدخل ويتهمه بمحاولة استغلال هذه الفرصة من أجل أن يعود إليها، ويؤكد لياسين أنه قام بإرتكاب جريمة أكبر بعدما تسبب في قتل ابنه بسبب طريقة العلاج التي قام بتنفيذها.

ياسين ينجح في إنقاذ رفقائه

تسعى نهال معرفة تفاصيل الفيديوهات التي نشرها ياسين حول الفيروس الجديد، ويؤكد لها ياسين أن والدها كان يعمل على بعض التجارب الخاصة بالفيروس لكنه بعدما علم بمدى انحراف الشركة قرر عدم الاستمرار، وتم تهديده بقتل ابنته نهال وأحفاده في حال قرر التعليق أو نشر أي معلومات عن الفيروس، ويقرر ياسين ورفقائه أن يتواجدون في أحد الأماكن حتى الصباح ثم يذهبون إلى محطة القطار.

وينام الجميع لكن يستيقظ ياسين ويصدم بوجود عدد كبير من المصابين يتواجدون في المكان، ويبدأ في لفت انتباه بعض زملائه ويحاولون جميعا الهروب لكن زوجة "أمير" إسلام جمال يتمكن مصاب من قتلها، ويطلب ياسين من "رامي" أحمد صلاح حسني أن يساعد الجميع من أجل الهروب للخارج بينما يقوم ياسين بخداع المصابين من أجل أن يلفت انتباههم ويبتعدون عن طريق المجموعة وينجح في ذلك.

إطلاق الرصاص على ياسين

ياسين ورامي يتحركان ومعهما المجموعة إلى المحطة من أجل أن يلحقون بالقطار الأخير الذي يتواجد بشكل يومي من أجل إنقاذ الذين نجو من الفيروس، وفي الطريق تصدم "فريدة" راندا البحيري بلقاء شقيقها الذي يبحث عنها من أجل قتلها، ويحاول ياسين أن يدافع عنها لكن ينجح شقيقها في قتلها وكذلك يصاب ياسين بطلق ناري في كتفه، ويحاول الجميع مساندة ياسين من أجل الوصول إلى القطار وينجحون في الوصول إليه.