فيديو عفاف شعيب تحكي قصة خلافها مع محمد سامي: "أكره تصرفاته ودخلت المستشفى بسبب مشهد معه"

عفاف شعيب حلت ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس"، وتحدثت عن قصة اعتزالها وارتدائها الحجاب وحقيقة عودتها للتمثيل.

عفاف شعيب تكشف قصة أزمتها مع المخرج محمد سامي

وتحدثت عفاف شعيب في البرنامج عن قصة خلافها مع المخرج محمد سامي، وقالت إنها عملت معه في مسلسل "آدم" وكان أول أعماله الدرامية في مسيرته، وأضافت إنها تكره تصرفاته وعصبيته أثناء العمل رغم إنها ترى إنه مخرج جيد وناجح، وأضافت إنه انفعل عليها في أحد المشاهد والذي كان من المقرر ان تصعد به إلى سيارة الشرطة، ولكنها طلبت كرسيًا من أجل الصعود لأن المسافة كانت كبيرة.

تصريحات عفاف شعيب في "شيخ الحارة والجريئة"

وأضافت عفاف شعيب إنها رفضت التصوير بسبب ذلك الأمر، إلا انها قررت في النهاية التحامل على نفسها من أجل فريق عمل المسلسل وبسبب تحايل الجميع عليها من أجل إنهاء التصوير، وقالت إن بسبب ذلك دخلت العناية المركزة في المستشفى، وصدمت بسبب عدم زيارة محمد سامي لها في المستشفى مع فريق العمل، وقال إنها تدعي المرض و"بتتدلع" وشكك في إصابتها.

عفاف شعيب تكشف حقيقة ندمها على ارتداء الحجاب

ونفت عفاف شعيب في البرنامج ندمها على ارتداء الحجاب واعتزال الفن، وقالت إنها اعتزلت في قمة أعمالها، واعتذرت عن ثلاثة أفلام وثلاثة مسلسلات في ذلك الوقت، وأضافت إن هناك فنانات احتفلن بسبب اعتزالها بسبب رغبتهن في الحصول على أدوارها ولكنهن لم يحصلن على هذه الأدوار، ورفضت أيضاً عفاف شعيب فكرة العمل بارتداء الشعر المستعار وقالت إن بعض الفنانات فعلن ذلك مثل هالة فاخر وصابرين ولكنها لن تفعل مثلهن.

ووجهت عفاف شعيب في تصريحاتها رسالة إلى محمد رمضان وقالت إنها تعترض على أغانيه وكليباته، وأضافت إنه فنان محبوب وممثل جيد لذلك عليه الحفاظ على ذلك والانتباه إلى تقليد الشباب والجمهور له في بعض الأمور التي تعترض عليها.